الرئيسيةالدورى الاسبانىالريال الى التشي للابتعاد بالصدارة
يسعى ريال مدريد المتصدر الى متابعة صحوته عندما يحل ضيفا على التشي المتواضع اليوم، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتفصل نقطة واحدة بين الغريمين التقليديين بواقع 57 نقطة لريال مدريد مقابل 56 لبرشلونة، حيث بات اللقب ينحصر بينهما بنسبة كبيرة بعد خسارة اتلتيكو مدريد بطل الموسم الماضي في المرحلة الماضية وتوقف رصيده عند 50 نقطة في المركز الثالث.

وكان النادي الملكي استعاد توازنه في المرحلة الماضية برغم فوزه الباهت على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 2-0، الذي اعقب خسارة مذلة امام اتلتيكو مدريد برباعية نظيفة في المرحلة التي سبقتها.

كما ان نجم المرينغي، كريستيانو رونالدو، استعاد الوصل مع الشباك بعد صيام نحو شهر حين سجل هدفا ومرر كرة الهدف الآخر ليقود فريقه الى الفوز على شالكه الألماني في عقر داره 2-0 الاربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي يدافع عن لقبها ويحمل فيها الرقم القياسي بعشرة ألقاب.

وكان الريال يعيش في فترة رائعة حقق خلالها 18 فوزا في 21 مباراة، لكن سقوطه الكبير امام اتلتيكو مدريد وغياب رونالدو مباراتين بسبب الاصابة والتقارير التي تنشر عن رغبة رئيسه فلورنتينو بيريز ببيع «الدون» في نهاية الموسم، فضلا عن النتائج الرائعة لبرشلونة جعل الفارق بين الغريمين يتقلص الى نقطة واحدة.

ولا شك ان الفوز على شالكه خارج القواعد سيعطي دفعة كبيرة للملكي لإكمال صحوته محليا، لكنه يعاني من الاصابات حيث يغيب سيرخيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والالماني سامي خضيرة والكولومبي خاميس رودريغيز، فيما عاد المدافع البرتغالي بيبي بعد غياب نحو شهر.

وشارك الوافد الجديد من كروزيرو الدولي البرازيلي لوكاس سيلفا امام شالكه، وقد يكون في التشكيلة الأساسية بعد ان اشاد انشيلوتي بأدائه.

وفي المباريات الأخرى، يلعب ريال سوسييداد مع اشبيلية، واتلتيك بلباو مع رايو فايكانو، وفياريال مع ايبار، وليفانتي مع غرناطة.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....