الرئيسيةالدورى الاسبانىالريال والاتليتكو في رحلة "السوبر"

الريال والاتليتكو في رحلة “السوبر”

أ ف ب :

تتجه الأنظار إلى ملعب سانتياغو برنابيو اليوم ، إذ تنطلق بداية نارية للموسم الكروي الإسباني في ذهاب «كأس السوبر» بين بطل الكأس ريال مدريد وحامل لقب الدوري أتلتيكو مدريد.
وتأتي المباراة بعد نحو ثلاثة أشهر على القمة الشهيرة التي جمعت الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة، والتي فصلت فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني عن لقبه ثوان معدودة، إذ سجل الأورواغوياني دييغو غودين هدف التقدم لفريقه في الشوط الأول، لكن الدولي الإسباني سيرجيو راموس خطف هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع فارضاً شوطين إضافيين ليحرز الريال البطولة برباعية.
وقدم أتلتيكو مدريد موسماً رائعاً على الصعيدين المحلي والأوروبي، وأكد مدربه سيميوني أنه يسعى إلى تكرار الإنجاز هذا الموسم ولو أن الأمر قد يبدو أكثر صعوبة بعد قرار التخلي عن الهداف الإسباني من أصل برازيلي دييغو كوستا.
من جهته كشف ريال مدريد أنه قادم للمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم بعد الضجة القوية التي أحدثها في سوق الانتقالات، والفوز على مواطنه إشبيلية في كأس السوبر الأوروبية الأسبوع الماضي بهدفين لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
يذكر أن فريق المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي تعاقد مع لاعبين من طراز عال كلفوا خزينة النادي أكثر من 100 مليون يورو، بدءً بالكولومبي جيمس رودريغيز الذي تألق بشكل لافت في كأس العالم وتوج هدافاً لها بستة أهداف، وصانع الألعاب الألماني توني كروس، وحارس منتخب كوستاريكا  كيلور نافاس.
وتقام مباراة الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون الخاص في أتلتيكو الجمعة المقبل، قبل أن يبدأ الفريقان مشوارهما في الدوري الإثنين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....