الرئيسيةعالمية#الريال و#توتنهام لفض الاشتباك.. #نابولي مع #السيتي.. #دورتموند بضيافة أبويل في «#أبطال_أوروبا»

لندن- أ ف ب: يستضيف توتنهام هوتسبر الإنجليزي، حامل اللقب ريال مدريد الاسباني في أبرز مباريات اليوم ضمن الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مع سعي كل منهما الى “التحسن” بعد الخسارة محليا، وضمان أولى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثامنة.

ويتساوى الفريقان في النقاط والأهداف في صدارة المجموعة، كما ان المواجهة بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو قبل أسبوعين انتهت بالتعادل (1-1).  

وستكون مباراة اليوم على ملعب ويمبلي في لندن، فرصة متجددة لتفضيل أحدهما على الآخر. 

وضمن توتنهام وريال الى حد كبير بطاقتي التأهل عن المجموعة، اذ في رصيد كل منهما سبع نقاط، بفارق ست نقاط عن كل من بوروسيا دورتموند الالماني وأبويل نيقوسيا القبرصي، قبل ثلاث جولات من نهاية الدور الأول الا ان الناديين الإنجليزي والاسباني يأملان في تصدر المجموعة، سعيا للحصول على موقع أفضل في الدور الثاني. 

وفي المجموعة نفسها، يستضيف بوروسيا دورتموند الالماني أبويل نيقوسيا القبرصي. 

وفي مباريات أخرى، يستضيف نابولي متصدر ترتيب الدوري الايطالي، مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، في مباراة يأمل فيها المضيف في تحسين موقعه في المجموعة الأوروبية السادسة، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط. 

ويتصدر سيتي المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاث انتصارات، بينما يتمتع شاختار دونيتسك الأوكراني بأفضلية المركز الثاني بست نقاط. 

وفي المباراة الثانية من هذه المجموعة، يستقبل شاختار دونيتسك الثاني برصيد 6 نقاط فينورد روتردام الهولندي، الأخير من دون نقاط. 

وفي المجموعة السابعة، يقترب بشكتاش التركي من ضمان التأهل الى الدور الثاني، عندما يستضيف موناكو بطل فرنسا. 

ويتصدر الفريق التركي المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، ويبتعد بفارق خمس نقاط عن لايبزيج الالماني الذي يحل ضيفا على بورتو البرتغالي الثالث (برصيد 3 نقاط). 

وفي المجموعة الخامسة، يحل ليفربول الإنجليزي ضيفا على ماريبور السلوفيني الذي تلقى هزيمة ساحقة أمام “الحمر” قبل أسبوعين (صفر-7). ويسعى ليفربول الى ضمان موقعه في الصدارة (5 نقاط)، والتي يتشاركها نقاطا حاليا مع سبارتاك موسكو الروسي الذي يحل ضيفا على اشبيلية الاسباني بعدما هزمه 1-5 قبل أسبوعين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة