الرئيسيةالدورى الاسبانىالريال يؤمن على رودريغيز وكروس ونافاس بـ"مليون و200 ألف" يورو

الريال يؤمن على رودريغيز وكروس ونافاس بـ”مليون و200 ألف” يورو

ذكرت تقارير إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد أكمل إجراءات التأمين على لاعبيه الثلاثة الألماني تونس كروس والكولومبي خاميس رودريقيز والكوستاريكي كيلور نافاس ، والذين ضمهم لصفوف الفريق مؤخراً ، وذلك في إطار حرصه على إستخراج بوليصة التأمين للثلاثي خشية تعرضهم لأي حالات وفاة أو إصابتهم بإصابات خطيرة تتسببت في إنهاء مستقبلهم الكروي .

وكشفت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية إن إدارة ريال مدريد قد انهت كافة إجراءات إستخراج بوليصة التأمين لكل لاعب من لاعبيها الجدد في نفس اليوم الذي تم فيه تقديمهم لوسائل الإعلام وجماهير النادي ، وذلك أسوة بالإجراء المتبع ممن سبقوهم من نجوم الفريق الملكي .

وبحسب الصحيفة أن قيمة التأمين مثلت 1% من قيمة إجمالي تعاقد النادي مع اللاعب ، على أن تغطي بوليصة التأمين حالات الوفاة أو الإصابات الخطيرة والمستعصية التي قد يتعرض لها اللاعب وتتسبب في توقفه عن إكمال مسيرته الرياضية .

وأشارت الصحيفة بأن قيمة بوليصة التأمين للنجم الكولومبي خاميس رودريقيز كانت الأعلى بين اللاعبين الثلاثة ، حيث بلغت قيمتها مايقارب 800 ألف يورو لأن صفقته كانت الأعلى كلفة بين الصفقات هذا الصيف والبالغة قرابة 80 مليون يورو  .

فيما بلغت قيمة بوليصة التأمين للنجم الألماني توني كروس مايقارب 300 ألف يورو لأن صفقته كلفت خزائن ريال مدريد 30 مليون يورو ، بينما بلغت بوليصة الكوستاريكي نافاس 100 ألف يورو لأنه صفقته كلفت  النادي الملكي 10 ملايين يورو .

وكانت صحيفة ” آس ” الإسبانية قد أوضحت في وقت سابق بأن إدارة النادي الملكي قد رفعت من قيمة التأمين على ساقي رونالدو بنسبة أعلى تصل إلى 3% ، وذلك بعد المستويات الكبيرة التي أظهرها اللاعب خلال الموسم المنصرم وساهم من خلال في تسجيل عدد كبير من الأهداف جعلته يحطم العديد من الأرقام التهديفية في تاريخ النادي وتاريخ بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لتصل قيمة التأمين على ساقي رونالدو إلى 103 مليون يورو ، وهي القيمة أعلى رقماً بين لاعبي ريال مدريد المؤمن عليهم.

تجدر الإشارة أن التأمين على يدي حارس الفريق إيكر كاسياس بلغ  7 ملايين يورو ، فيما بلغت قيمة التأمين على ساقي غاريث بيل ماقيمته مليون يورو .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....