الرئيسيةالدورى الاسبانىالريال يتمسك بصراع الوصافة أمام بيلباو

مدريد -أ ف ب: يسعى ريال مدريد إلى الابقاء على آماله بالوصافة وتقليص فارق النقاط الذي يفصله عن جاره اللدود أتلتيكو، عندما يتواجه اليوم على ملعبه مع أتلتيك بيلباو في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يشارك فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل بعد أن فضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اراحتهما ضد ملقا (2-1).

وكان الفوز المئة لزيدان كمدرب لريال الذي يخوض اليوم مباراته المحلية الأخيرة قبل السفر إلى ميونيخ من أجل مواجهة البايرن يوم الأربعاء المقبل في “اليانز ارينا”، لأنه مواجهته في مرحلة نهاية الأسبوع الحالي ضد مضيفه اشبيلية قد ارجئت الى 9 مايو بسبب انشغال النادي الأندلسي بنهائي الكأس.

وأشار زيدان بعد الفوز الى أنه “أحاول قصارى جهدي في المداورة، ليس باستطاعتي اراحة الجميع تفصلنا مباراة واحدة عن نصف نهائي دوري الأبطال وسنرى كيف سنلعبها نحن نمر بمرحلة جيدة والجميع في صحة جيدة أن يكون الجميع متوفرا للعب، فهذا أمر جيد”.

يمر أتلتيكو مدريد بفترة جيدة، وقد حقق الانتصار على حساب ليفانتي (3-صفر) فوزه السابع تواليا على أرضه في الدوري وضمن مشاركته في دوري الأبطال الموسم المقبل بسبب فارق الـ19 نقطة الذي يفصله عن الخامس، وهو بلغ ايضا نصف نهائي مسابقة “يوروبا ليج” رغم خسارته أمام مضيفه سبورتينج البرتغالي صفر-1، وذلك لفوزه ذهابا 2-صفر.

ويلتقي فريق سيميوني في دور الأربعة مع أرسنال الإنجليزي في مباراة صعبة، لكنها ليست بصعوبة الاختبار الذي ينتظر ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال حيث أوقعته القرعة مع بايرن ميونيخ الألماني، بعد أن تخطى يوفنتوس الإيطالي بشق الأنفس بفضل ركلة جزاء حصل عليها في الوقت بدل الضائع وقلص بها الفارق 1-3 (تأهل لفوزه ذهابا 3-صفر).

وسيحاول فالنسيا استعادة مركزه الثالث من ريال مدريد عندما يستضيف خيتافي اليوم، على أن يلتقي اسبانيول مع ايبار في اليوم ذاته، وديبورتيفو ألافيس مع جيرونا وريال بيتيس مع لاس بالماس وليفانتي مع ملقا يوم الخميس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....