الرئيسيةعالميةالريال يحصد الـfullmark .. وموناكو يلحق بركب المتأهلين

تأهل نادي ريال مدريد الاسباني لثمن نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ” التشامبيونزليج ” بالعلامة الكاملة . و حصد النادي الملكي 18 نقطة من 6 مباريات بعد تحقيق الفوز مساء اليوم الثلاثاء على حساب فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري  برباعية نظيفة. و حل الفريق البلغاري ضيفا على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد في ختام دور المجموعات . و حقق النادي الملكي فوزا قوامه اربعة اهداف دون رد  في اللقاء حيث تقدم كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 20 طُرد على اثرها مارسيلينيو لاعب الفريق الضيف بعد تعمده اخراج الكرة بيده من مرمى فريقه . و اضاف الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني للريال في الدقيقة 38 , و بحلول الدقيقة 80 سجل الفارو اربيلوا الهدف الثالث للريال من صناعة رونالدو . بينما تكفل اللاعب الشاب الفارو ميدران ” البديل ” بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 90 . 

فيما سجل أيمن عبد النور وفابيانو هدفين في الشوط الثاني ليقودا موناكو للفوز على ضيفه زينيت سان بطرسبرج 2-صفر والصعود لدور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وسجل عبد النور قلب دفاع موناكو الفرنسي في الدقيقة 64 وضاعف فابيانو الغلة لأصحاب الأرض بتسديدة قوية قبل دقيقة واحدة على نهاية زمن اللقاء لينتزع موناكو المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة من ست مباريات.

وانهى باير ليفركوزن – الذي تعادل سلبيا مع بنفيكا ضمن نفس الجولة – في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف موناكو.

وسينتقل زينيت للعب في دور 32 للدوري الاوروبي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....