الرئيسيةالدورى الاسبانىالريال يحصن إيسكو بشرط جزائي خرافي!

مدريد -رويترز: قالت وسائل اعلام محلية إن ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم وضع شرطا جزائيا في عقد صانع اللعب إيسكو بقيمة 700 مليون يورو لتجنب تكرار قصة رحيل نيمار عن برشلونة.
وانتقل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان بعدما دفع النادي الفرنسي 222 مليون يورو (263.6 مليون دولار) قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة الشهر الماضي ليصبح أغلى لاعب في العالم.

وأعلن ريال بطل أوروبا واسبانيا أمس الخميس تمديد عقد إيسكو، الذي كان سينتهي في نهاية الموسم الحالي، لأربع سنوات إضافية.

وتنص القوانين في اسبانيا على وجود شرط جزائي في عقود اللاعبين واهتم ريال مدريد بوضع بنود جزائية بمبالغ طائلة عند التجديد للاعبيه وطبق هذا مع إيسكو كما ذكرت صحيفتا ماركا وأس.

ويلعب إيسكو دورا محوريا مع ريال ومنتخب اسبانيا ويقضي موسمه الخامس مع نادي العاصمة منذ انضمامه من ملقا وبات معشوقا للجماهير في سانتياجو برنابيو.

وفاز إيسكو (25 عاما) بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع مدريد وتطور تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان في آخر 18 شهرا رغم أنه تعثر في البداية.

وخاض 197 مباراة مع ريال مدريد وسجل 34 هدفا واختير أفضل لاعب في مباراة ضد مانشستر يونايتد عندما ساهم في تتويج فريقه بكأس السوبر الأوروبية الشهر الماضي.

كما تألق مع اسبانيا مؤخرا وسجل هدفين في الفوز 3-صفر على ايطاليا هذا الشهر ليصبح منتخب بلاده على بعد فوز واحد من التأهل لكأس العالم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة