الرئيسيةالدورى الاسبانىالريال يستضيف فيغو.. أتلتيكو للتعويض أمام ليغانيس

برشلونة- ا ف ب: يسعى كل من برشلونة حامل اللقب وغريمه التقليدي ريال مدريد إلى مواصلة انطلاقتهما القوية في الدوري الإسباني لكرة القدم، في حين سيحاول أتلتيكو مدريد تعويض تعادله المخيب مع الإفيس الوافد الجديد. 
وفي المرحلة الثانية، يستضيف ريال مدريد سلتا فيجو ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على ليغانيس اليوم السبت، وبرشلونة ضيفاً على أتلتيك بلباو الأحد. 
يخوض ريال مدريد مباراته الثانية بغياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لا يزال يتعافى من إصابة تعرض لها في نهائي كأس أوروبا الشهر الماضي. 
وكان مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان أوضح أنه لا يستعجل عودة رونالدو والمتوقعة بعد فترة التوقف بسبب المباريات الدولية الشهر المقبل، لكن المهاجم البرتغالي الذي عاود التدريبات يتطلع إلى المشاركة أمام سلتا فيجو. 
ويستضيف ليغانيس على ملعب الصغير (6 آلاف متفرج) أتلتيكو مدريد الذي ينافس برشلونة وريال بقوة منذ أعوام محلياً وأوروبياً والذي تعادل على أرضه وبين جمهوره أمام الإفيس الصاعد حديثاً أيضاً 1-1، ما يجعل المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مطالباً بإعادة التوازن إلى فريقه
بسرعة. 
وتبرز في المرحلة الثانية مواجهة فياريال مع ضيفه أشبيلية الأحد، فالأول سقط في فخ التعادل مع مضيفه المتواضع غرناطة 1-1، والثاني تغلب على ضيفه إسبانيول 6-4. 
وظهرت ثغرات كبيرة في دفاع أشبيلية يتعين على المدرب التشيلي خورخي سامباولي بديل اوناي أومري إيجاد حل لها مبكراً. 
وكان فياريال فشل الثلاثاء في التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام موناكو الفرنسي صفر-1 إياباً، بعد أن كان خسر ذهاباً 1-2. 
ويلعب اليوم السبت أيضاً أوساسونا مع ريال سوسييداد وإيبار مع فالنسيا، والأحد لاس بالماس مع غرناطة والإفيس مع سبورتينج خيخون.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة