الرئيسيةالدورى الاسبانىالريال يستضيف ليجانيس في الليجا

مدريد -أ ف ب: سيكون برشلونة على موعد مع التتويج بطلا للدوري الاسباني لكرة القدم الغد، اذ يحتاج الى نقطة واحدة فقط من مباراته مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا لحسم اللقب.

وقد يتوج برشلونة ايضا قبل نحو اربع ساعات من مباراته مع ديبورتيفو، وذلك في حال خسارة أتلتيكو مدريد منافسه المباشر مع مضيفه الافيس او تعادله معه.

يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 83 نقطة، بفارق 11 نقطة امام أتلتيكو مدريد و15 عن ريال مدريد.

وكان برشلونة فقد في الموسم الماضي لقب الدوري الذي خطفه ريال مدريد للمرة الاولى منذ 2012.

ومع ابتعاد ريال الثالث بفارق كبير من النقاط عن برشلونة معظم فترات الموسم، فان المنافسة على اللقب انحصرت بين الفريق الكاتالوني وأتلتيكو القطب الاخر في مدريد، لكن الاخير قدم هدية ثمينة لمنافسه باهداره اربع نقاط في المباراتين السابقتين.

وخسر أتلتيكو مدريد بشكل مفاجىء امام ريال سوسييداد صفر-3، ثم تعادل سلبا مع ريال بيتيس ليضع برشلونة، الوحيد الذي لم يخسر في البطولة هذا الموسم، على بعد نقطة واحدة فقط من اللقب.

ويلعب ريال مدريد اليوم مع ضيفه ليجانيس للبقاء في المركز الثالث، برغم سعي فالنسيا الرابع بفارق نقطتين عنه الى انتزاعه عندما يستضيف ايبار الغد.

وحقق ريال مدريد فوزا هاما على مضيفه بايرن ميونيخ الالماني 2-1 في ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، ليقترب من لقبه الثالث على التوالي في البطولة التي يحمل الرقم القياسي فيها برصيد 12 لقبا.

ويلعب اليوم اسبانيول مع لاس بالماس، وريال سوسييداد مع أتلتيك بيلباو، وفياريال مع سيلتا فيجو، والغد خيتافي مع جيرونا، وتختتم يوم الاثنين المقبل بلقاء ريال بيتيس مع ملقا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....