الرئيسيةالدورى الاسبانى#الريال يسعى لكسر عقدة #بالماس!

مدريد- أ ف ب: يملك ريال مدريد فرصة ذهبية لتضميد جراحه عندما يستضيف لاس بالماس الثامن عشر اليوم في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

ويدخل النادي الملكي المباراة بعد خسارتين متتاليتين امام جيرونا 1-2 في الدوري المحلي وتوتنهام الإنجليزي 1-3 في مسابقة دوري ابطال اوروبا، فأدت الاولى الى تخلفه بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر، والثانية الى تأجيل تأهله الى الدور ثمن النهائي للمسابقة التي يحمل لقبها في العامين الاخيرين، علما بانها الاولى له في دور المجموعات منذ 2012.

ويدرك النادي الملكي جيدا ان اي تعثر جديد في الدوري سيزيد صعوبة مهمته في الدفاع عن اللقب المحلي وان كان التاريخ يؤكد عجزه على تدليل فارق النقاط الثماني عن الصدارة.

وتتحدث وسائل الاعلام الاسبانية كثيرا عن ازمة ريال مدريد الذي اهدر نقاطا كثيرة هذا الموسم خصوصا على ارضه (7 من اصل 15 نقطة)، بيد ان مدربه الفرنسي زين الدين زيدان نفى ذلك مؤكدا انه غير قلق.

وقال زيدان عقب الخسارة امام توتنهام “لا، لست قلقا، ولن أكون قلقا هذا الموسم لعبنا ضد فريق أفضل هذا المساء، يجب تقبل ذلك”.

وأضاف: “من جهتنا لم نقدم مباراة سيئة، خلقنا بعض الفرص ولكن الكرة لم تعانق الشباك لا يمكنني القول اننا في حالة بدنية سيئة بعض اللاعبين يستعيدون لياقتهم أفضل من الاخرين، ولكن حتى اللحظة، يجب التركيز أكثر على الجانب النفسي والحفاظ على الهدوء وتسجيل الاهداف التي لم ننجح في تسجيلها مؤخرا”.

لكن ريال مدريد سيواجه فريقا لم ينجح في الفوز عليه الموسم الماضي حيث ارغمه على التعادل 2-2 ذهابا في لاس بالماس و3-3 ايابا في مدريد.

ويعاني لاس بالماس كثيرا هذا الموسم وحقق فوزين فقط حتى الان مقابل 8 هزائم بينها 6 في مبارياته الست الاخيرة.

ويلعب اليوم ايضا ليفانتي مع جيرونا، وسيلتا فيجو مع اتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد مع ايبار، وفياريال مع ملقا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة