الرئيسيةعالميةالريال يصالح جماهيره بخماسية اوروبية .. ودورتموند يحسم قمته مع الارسنال

اكرم نادي ريال مدريد الاسباني وفادة ضيفه بازل السويسري بخمسة اهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في السانتياجو بيرنابيو .

و استهل النادي الملكي مشواره في دور الـ 32 بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بمواجهة نظيره السويسري في المجموعة الثانية التي تضم ايضا ليفربول و لودوجوريتس .

 

دخل الميرينجي في اجواء المباراة سريعا بهدف في الدقيقة 14 عبر ماريك سوشي بالنيران الصديقة , قبل أن يسجل اللاعب جاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 30 .

دقيقة واحدة كانت كفيلة لكريستيانو رونالدو لإضافة الهدف الثالث , قبل ان يبتعد خيمس رودريجيز بالنتيجة بهدف رابع في الدقيقة 37 .

و قلص الضيوف الفارق بهدف في الدقيقة 38 حمل توقيع ديرليس جونزاليس , قبل ان يختتم المهرجان الخماسي , اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة 79 .

فيما 

حقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزاً مهمًا على حساب ضيفه آرسنال الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب سيجنال ايدونا بارك في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بدوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2014-2015.

وتقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول مع حلول الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عن طريق المجهود الفردي للاعب شيرو إيموبيلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم دورتموند بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني حاول آرسنال إدراك التعادل، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن بعدما نجح لاعبو الفريق الألماني في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48 عن طريق مهاجمه بيير إيميريك أوباميانج.

ومع مرور الوقت انخفض إيقاع اللقاء، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية لدورتموند، حتى اللقاء لصالح أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة