الرئيسيةالدورى الاسبانىالريال يضغط على البرسا بتسعة أهداف في غرناطة

كورة :

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من التغلب على نادي غرناطة بتسعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة التاسعة و العشرين من الليجا.

و كانت قد شهدت المباراة تسجيل اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم الريال خمسة أهداف ، كريم بنزيما هدفين ، جاريث بيل هدف و دييجو ماينز مدافع غرناطة هدفاً في مرماه ، بينما سجل اللاعب روبرتو إيبانيز هدف غرناطة الوحيد في المباراة.

و كان قد انتهى الشوط لأول بتقدم الريال بأربعة أهداف نظيفة افتتحها جاريث بيل في الدقيقة 25 ، ليتبعه رونالدو بثلاثة أهداف ” هاتريك ” في الدقائق 30 ، 36 و 38.

و في الشوط الثاني واصل الريال الضغط ليبدأ الشوط بثلاثة أهداف متتالية عن طريق كل من كريم بنزيما في الدقيقتين 52 و 56 قطعهما رونالدو بهدفه الشخصي الرابع في الدقيقة 54.

ثم سجل روبرتو إيبانيز هدف غرناطة الوحيد في الدقيقة 74 قبل أن يقوم زميله دييجو ماينز بتسجيل هدف الريال الثامن في مرماه في الدقيقة 83 قبل أن يوقع رونالدو على خماسيته الأولى في تاريخه في الدقيقة 90.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد الريال إلى النقطة 67 في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة المتصدر و الذي سيحل ضيفاً على سيلتا فيجو الليلة ، فيما توقف رصيد غرناطة عند النقطة 23 في المركز التاسع عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة