الرئيسيةالدورى الاسبانىالريال ينتزع فوزاً صعباً من أنياب ملقا

كورة :

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً على حساب نظيره فريق مالاجا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثانية و الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وأنتهى الشوط الأول بتقدم النادي الملكي بهدف نظيف بعدما سيطر تمامًا على مجريات اللعب في النصف ساعة الأولى، وأحرزه نجم الدفاع “سيرجيو راموس” مع حلول الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني تواصل الأداء الجيد للريال، حيث احتسب حكم اللقاء اينياكي فيكاندي جاريدو ركلة جزاء أهدرها نجم نجوم الفريق “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة 67، قبل أن يضيف “خيمس رودريجيز” ثاني أهداف الملكي في الدقيقة 69.

ولكن نجح الضيوف في تقليص الفارق إلى هدف واحد بعدما تمكن “خوان ميجيل خمينيز لوبيز” من تسجيل هدفاً برأسية رائعة سكنت شباك الحارس “إيكر كاسيا” في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من ضائع نجح “كريستيانو رونالدو” في تسجيل هدف حسم المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف.

بهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 76 في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، بينما توقف رصيد مالاجا عند النقطة 46 في المركز السابع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة