الرئيسيةالدورى الاسبانى#الريال يهزم #فوينلابرادا في #كأس الملك

 

مدريد (أ ف ب): وضع ريال مدريد قدما في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه فوينلابرادا من الدرجة الثالثة 2-صفر، في ختام ذهاب الدور الرابع.

وسجل ماركو اسينسيو (63 من ركلة جزاء) ولوكاس فاسكيز (80 من ركلة جزاء) الهدفين.

وخاض ريال مدريد المباراة في غياب جميع نجومه باستثناء المهاجم فاسكيز ولاعب الوسط اسينسيو والمدافع ناتشو فرنانديز، حيث فضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اراحتهم ترقبا لمواجهتي امام جيرونا الاحد المقبل ضمن الدوري المحلي، وتوتنهام الانجليزي يوم الاربعاء المقبل في الجولة لارابعة من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وانتظر ريال مدريد حتى الدقيقة 63 لافتتاح التسجيل من ركلة جزاء اثر عرقلة المدافع المغربي اشرف حكيمي داخل المنطقة من طرف المدافع فران غارسيا فانبرى لها ماركو أسينسيو على يسار الحارس جوردي كودينا (63).

ثم حصل النادي الملكي على ركلة جزاء ثانية اثر عرقلة الفرنسي ثيو هرنانديز من طرف باكو كانديلا طرد على اثرها لتلقي الانذار الثاني، وانبرى لها لوكاس فاسكيز على يمين الحارس كودينا (80).

وتساوى الفريقان على ارضية الملعب بعد طرد المدافع فاييخو اثر تدخل قوي بحق لاعب الوسط لويس ميا (89).

وبالنتيجة ذاتها، فاز ليفانتي على مضيفه جيرونا سجلهما الغاني ايمانويل بواتنغ (39) والعاجي شيخ دوكوريه (61).

ووضع لاس بالماس قدما في الدور ثمن النهائي بفوزه الكبير على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا باربعة اهداف لجيرونيمو فيغيروا كابريرا (8 و16) والارجنتيني جوناثان كاييري (81 و90) مقابل هدف للوكاس بيريز مارتينيز (59).

ولعب ديبورتيفو لاكورونيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 24 اثر طرد خوان فرانشيسكو مورينو.

وحقق ريال سوسييداد فوزا صعبا على مضيفه لييدا إسبورتيو من الدرجة الثانية بهدف وحيد سجله سيرخيو كاناليس في الدقيقة 32.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة