الرئيسيةخليجيةالريان مع ام صلال لاستعادة الريادة .. والسد يستدرج الوكرة

جريدة الأنباء :

تتجه الأنظار صوب لقاء الريان وأم صلال والتي تشهد إقامة حفل تكريم خاص لأسطورة الكرة القطرية منصور مفتاح على هامش لقاء الفريقين في ختام مباريات المرحلة الثالثة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم مساء اليوم.

من جهته، أكد مدير التسويق بنادي الريان صحن الشمري في تصريحات إعلامية أنه تقرر تكريم نجم منتخب قطر الأول لكرة القدم السابق منصور مفتاح في الدقيقة 15 من عمر لقاء الريان وام صلال، حيث سترفع الجماهير الرقم 15 الخاص بالنجم السابق للريان بجانب رفع صورته.

يدخل الريان أجواء اللقاء وفي جعبته 6 نقاط، جمعها بالفوز على السيلية (4-0)، والخريطيات (2-1)، في حين يمتلك فريق أم صلال 4 نقاط جمعها بفوزه على الخور بهدفين دون رد، والتعادل أمام السد (2-2).

وفي لقاء أكثر صعوبة، يطمح النجم المخضرم تشافي هيرنانديز في قيادة فريقه السد لتحقيق الفوز على الوكرة «الجريح» خلال المواجهة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، يسعى السد في وقف نزيف النقاط بعد تعادله الأخير أمام أم صلال، بعد البداية القوية لـ «عيال الذيب» برباعية بيضاء أمام مسيمير في المرحلة الأولى.. بينما يأمل فريق الوكرة في تحقيق أول انتصار له في المسابقة بعد خسارته في مباراتي العربي (0-1) والأهلي (1-2).

وتشهد المرحلة الثالثة لقاء الجريحين حيث تجمع بين مسيمير والسيلية الباحثين عن تحقيق أول فوز في المسابقة بعد خسارتهما في الجولتين الأولى والثانية، وذلك بعد سقوط مسيمير أمام السد (0-4)، والغرافة (0-1)، والحال ذاته بسقوط السيلية أمام الريان والجيش بنتيجة واحدة (0-4).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة