Home خليجية الريان يتحدى السيب في الخليجية

الريان يتحدى السيب في الخليجية

الريان يتحدى السيب في الخليجية

الدوحة /قنا:

يتطلع فريق الريان القطري للوصول إلى نهائي بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم عبر بوابة السيب العماني عندما يلتقيان الثلاثاء في استاد عبدالله بن خليفة في نادي لخويا في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال الخليج، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويسعى الريان لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على نظيره العماني، حيث يتميز جمهوره بالحضور المكثف لمساندته والوقوف بجانب الفريق، فضلا عن كون الريان كان قد وصل إلى مرحلة متقدمة في كأس الأمير قبل أن يودع البطولة أمام الجيش، وأنه سيكون جاهزا للقاء الهام، من خلال كتيبته التي يقودها تباتا وماركو وكيم، وأن هجومه وبمساندة الوسط الذي سيقوده العبيدي ولويز سيجعل مهمة الدفاع العماني صعبة، وهذا الخط سيجعل من مهمة وسط غريمه السيب معقدة لاسيما أن المدرب خيمينيز يعرف جيدا فريق السيب الذي سبق أن قابله في مسقط في الذهاب ولديه تصور كامل عن خطوطه.

وتألق خط وسط الريان سيجعل وسط غريمه يفقد السيطرة على منطقة العمليات وستكون هناك خلخلة في خطوط السيب وهو ما يسهم في تفوق الريان، فيما يمكن أن يؤمن الريان دفاعاته بلاعبيه محمد علاء الدين وناثان وموسى هارون وحامد إسماعيل واللعب على الأطراف لتعزيز المد الهجومي المتوقع الذي سيقوم به الريان بحثا عن الوصول إلى مرمى الفريق العُماني.

ويحمل الريان لواء الكرة القطرية في هذه البطولة بعد أن ودع فريق العربي البطولة بالخروج من الدور الأول على يد فريق السيب العماني الذي يواجهه الريان، حيث تعادل معه في الدوحة وخسر منه في سلطنة عمان.

ويعتمد الريان بدرجة كبيرة على محترفه المخضرم تباتا الذي يعد واحدا من أفضل المحترفين على مدار سنوات والذي يستطيع تحويل الضربات الثابتة إلى المرمى، بالإضافة إلى مهاراته العالية التي تصنع الفارق في الكثير من المناسبات.

وليس تباتا بمفرده الذي يعول عليه المدير الفني الإسباني للريان خيمينيز، حيث يوجد بالفريق بعض الأسماء القوية والجيدة، والذين يبحثون عن تحقيق انجاز للفريق في هذه البطولة.

وفريق السيب ليس بالفريق السهل، حيث حقق نتائج طيبة في البطولة الخليجية وطامح بشدة في إكمال المشوار لذلك ستكون المواجهة صعبة بين الفريقين لتحديد الفريق الذي يمكنه تحقيق الانتصار والوصول للمباراة النهائية بالبطولة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here