الرئيسيةخليجيةالريان يفلت من معيذر بهدف

الدوحة- الرياضي:
حقق فريق الريان فوزا هاما على معيذر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر لكرة القدم.
سجل هدف المباراة الوحيد ردريجو تباتا في الدقيقة 79.
ونجح الريان في إيقاف انطلاقة معيذر بعد الفوز في المباريات الثلاثة الماضية وألحق به الخسارة الخامسة.
وبهذه النتيجة حصد الريان 3 نقاط هامة، رفع بها رصيده للنقطة 16 في المركز الثالث وحقق فوزه الرابع في الدوري، في حين تجمد رصيد معيذر عند النقطة التاسعة.
وجاءت مباراة الريان ومعيذر قوية ومثيرة، وحاول الفريقان افتتاح النتيجة في وقت مبكر وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين طوال شوطيها، حيث لعب الريان بطريقة هجومية سريعة بحثا عن الفوز بعد التعادل بالجولة الماضية أمام لخويا، في الوقت الذي حاول فيه معيذر تحقيق نتيجة ايجابية سواء بالتعادل أو الفوز.
وكان الريان الاكثر سيطرة وخطورة في الشوط الاول في الوقت الذي اعتمد فيه معيذر على المرتدات السريعة عبر الثنائي اليان ديوكو ومحمود زعترة، وبالرغم من افضلية وسيطرة الريان الا أنه لم يتمكن من استغلال الفرص التي أتيحت له طوال الشوط الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، استمر الصراع بين الفريقين حيث سعى كل منهما الى افتتاح النتيجة واحراز الهدف وظلت السيطرة للريان، في وقت حاول فيه معيذر استغلال الهجمات المرتدة وكان في طريقه لتحقيق تعادله الاول بدوري نجوم قطر، إلا أن ردريجو تباتا لاعب الريان تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 78 من كرة تلقاها وحولها بمهارة في مرمى باسل زيدان حارس معيذر.
من جهته، حاول فريق معيذر جاهدا العودة للقاء بعد الهدف واحراز هدف التعادل، وضاعت أكثر من فرصة كان لها مدافعي الريان وحارس مرماه عمر باري بالمرصاد، في الوقت الذي سعى فيه الريان للمحافظة على تقدمه، لتنتهي المباراة بفوز الريان على معيذر بهدف دون رد.
ويواجه الريان في الجولة التاسعة فريق الريان، في حين يلاقي معيذر فريق أم صلال.

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....