الرئيسيةخليجيةالريان يفوز بجائزة أفضل تصميم استاد لعام 2016

الدوحة – الرياضي:
نالت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، جائزة أفضل تصميم استاد لهذا العام عن استاد الريان خلال مؤتمر الاستادات العالمي 2016 الذي تستضيف العاصمة القطرية الدوحة نسخته لعام 2016.
وتلقى عبدالله الفيحاني مدير مشروع استاد الريان في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الجائزة التي أعلنت عنها لجنة تحكيم ضمّت أعضاء من بينهم، مات روس رئيس تحرير مجلة “استاديا”، وتيم براو المستشار في مجال البطولات والملاعب.

وقد أعرب الفيحاني عن رضاه بالتقدّم الذي يحرزه المشروع.

وعقب حفل تسليم الجائزة الذي انعقد هنا اليوم، قال الفيحاني:” يشرفني استلام هذه الجائزة نيابة عن اللجنة العليا، ويُعتبر الفوز تأكيدا جديدا على التزامنا ببلوغ أعلى درجات الامتياز في إنشاء تصاميم مبتكرة تجمع بين الثقافة والتراث وتلبي حاجات المجتمع المحلي”.

وأكد الفيحاني أن أشغال البناء في الاستاد أحرزت تقدما جيدا، معربا عن الحرص على إشراك المجتمع المحلي لمنطقة الريان خلال جميع مراحل البناء والتخطيط للإرث، تماما مثلما شارك في المراحل الأولى من انطلاق هذا المشروع المميز.

وقال الفيحاني:” لسنا بصدد إنشاء مجرد استاد رياضي لأحد أكثر الأندية شعبية في قطر، بل نشيّد مركزا مجتمعيا سيتيح للعائلات القاطنة في المنطقة الاستفادة من خدماته بشكل يومي، كما نؤمن بأن تصميم الاستاد يراعي هذا النهج المبتكر أيضا”.

وفي هذه الأثناء، يتواصل تقدم الأعمال في موقع استاد الريان مع اقتراب الانتهاء من أرضيات التدريب الجديدة للنادي التي سيتم استعمالها خلال الموسم القادم من دوري نجوم قطر.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة