الرئيسيةعالميةالزمالك بدون مدرب أمام بتروجيت !

القاهرة (رويترز) :

 

 سيسعى الزمالك لتحقيق الفوز على ضيفه بتروجيت عندما يلتقيان السبت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وذلك للحفاظ على صدارة المسابقة رغم الصدمة التي تلقاها المتصدر بالرحيل المفاجيء لمدربه البرتغالي جايمي باتشيكو.

وفوجئ مسؤولو الزمالك صباح أمس الخميس بعدم وجود باتشيكو بفندق الإقامة وسرعان ما تأكدت إدارة النادي من سفره وسط تقارير أوردتها وسائل إعلام سعودية عن توقيعه عقدا لتدريب الشباب السعودي خلفا للألماني راينهارد ستامب الذي تمت إقالته الشهر الماضي.

وسيخوض الزمالك المباراة وهو على قمة الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن انبي صاحب المركز الثاني بينما يحتل بتروجيت المركز السادس برصيد 24 نقطة.

وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك إن رئيس النادي اجتمع مع اللاعبين أمس قبل تدريب الفريق حيث طالبهم بالتحلي بالروح القتالية وبذل أقصى الجهد لمواصلة الفريق لانتصاراته.

وأضاف يوسف في تصريحات للصحفيين “لن يتأثر اللاعبون برحيل المدرب وروحهم المعنوية ارتفعت أكثر عقب اجتماعهم مع رئيس النادي.”

وسيقود الزمالك أمام بتروجيت محمد صلاح المدرب المساعد لباتشيكو مع بقية أفراد الجهاز المعاون.

وقد تشهد تشكيلة الفريق أمام بتروجيت تغييرات طفيفة حيث سيتم الدفع بأحمد عيد عبدالملك منذ بداية اللقاء بينما تجري المفاضلة بين مصطفى فتحي ويوسف اوباما ليحل أحدهما محل مؤمن زكريا الذي انتهت إعارته مع الفريق.

واختار محمد صلاح المدرب المساعد 19 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي اليوم استعدادا لمباراة الغد.

وسيغيب عن الفريق حازم إمام وطارق حامد وعمر جابر للإصابة إضافة لمعروف يوسف للإيقاف ومحمد كوفي الذي انضم لمنتخب بلاده بوركينا فاسو استعدادا لخوض نهائيات كأس الأمم الافريقية في غينيا الاستوائية التي ستنطلق في 17 يناير الجاري.

في المقابل قال رمضان السيد مدرب بتروجيت إن فريقه استعد للقاء بتصحيح الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبون مؤخرا.

وأضاف السيد لرويترز “المباراة صعبة للغاية لأنه مع متصدر الدوري إلا أننا سنسعى لاستغلال عدم التركيز الذي قد يسيطر على أداء لاعبي الزمالك بسبب الرحيل المفاجيء لمدربهم.”

وتابع “نسعى للفوز من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة تقودنا لمواصلة المنافسة على احد المراكز المتقدمة في المسابقة.” 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....