الرئيسيةعالمية#الزمالك بطل «الإنسحابات»!

الرياضي- وكالات:

أهدر الزمالك نقطتين في سباق المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالتعادل 1-1 مع مضيفه طنطا الذي احتسب له الحكم ركلتي جزاء الجمعة.

وأعلن علاء مقلد، المدير التنفيذي للزمالك، في تصريحات عقب المباراة، انسحاب النادي من استكمال مسابقة الدوري اعتراضاً على قرارات الحكم باحتسابه ركلتي جزاء لأصحاب الأرض، بداعي تأثيرهما على نتيجة المباراة.

وقال مقلد، في تصريحات تلفزيونية، «رئيس النادي أبلغني بعدم استكمال مشاركتنا في ظل مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي لن نكمل المسابقة في ظل هذا التحكيم الظالم».

ورفع الزمالك رصيده إلى تسع نقاط من خمس مباريات في المركز الرابع متقدماً بثلاث نقاط على طنطا في المركز التاسع.

ويتصدر المصري البورسعيدي المسابقة برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة وحيدة، عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني.

وتصدى أحمد الشناوي، حارس الزمالك، لركلة جزاء احتسبها الحكم محمود بسيوني، وسددها محمد أسعد في الدقيقة 22، قبل أن يضع صلاح عاشور الزمالك في المقدمة في الدقيقة 63 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة من عبدالله جمعة.

وأدرك محمد جابر التعادل لطنطا في الدقيقة 73 من ركلة جزاء ثانية.

وردت العارضة ضربة رأس من باسم مرسي مهاجم الزمالك في الشوط الأول، كما سدد عاشور بقوة في الدقيقة 34 مرت إلى جوار مرمى إسلام طارق حارس طنطا.

ورد القائم الأيسر لطنطا ضربة رأس من محمد علاء في الدقيقة 39، قبل أن يتألق طارق ويتصدى لمحاولة مرسي الانفراد بالمرمى في الدقيقة 42.

وفي وقت سابق ألحق الإسماعيلي الخسارة الأولى بالإنتاج الحربي في المسابقة هذا الموسم بالفوز عليه 1-صفر في القاهرة بهدف كريم أحمد (بامبو) قبل النهاية بعشر دقائق.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث من أربع مباريات، بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند ثماني نقاط في المركز السادس من خمس مباريات.

ومنح بامبو، لاعب الأهلي السابق، الفوز للضيوف في الدقيقة 80، عندما استقبل تمريرة بينية متقنة من إبراهيم حسن ليتقدم بالكرة، ويضعها على يمين عامر عامر حارس الإنتاج الحربي.

وتصدى محمد عواد، حارس الإسماعيلي، لركلة جزاء احتسبها الحكم للإنتاج الحربي إثر عرقلة النيجيري إيميكا كريستيان إيزي داخل منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سددها وائل لؤي، وارتدت من يد حارس الإسماعيلي إلى مصطفى الجمل الذي أطاح بالكرة خارج المرمى.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة