الرئيسيةعالميةالزمالك ضد المصري.. محمد حسن وفرصة لا تعوض في غياب الوتد

محمد حسن لاعب وسط نادي الزمالك

وكالات : – القدر قد يمنحك فرصة لا تعوض من أجل إثبات قدراته الفنية مرة أخرى بعد فترة من المعاناة، وهو الأمر الذي ينطبق على محمد حسن، لاعب وسط نادي الزمالك الذي حصل على فرصة كبيرة للمشاركة ضد المصري البورسعيدي اليوم الخميس في غياب الوتد طارق حامد بسبب الإصابة.

الزمالك ضد المصري.. محمد حسن وفرصة لا تعوض
وعانى محمد حسن من قلة المشاركة خلال الموسم الجاري لقلة ثقة الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك وسط تألق غير عادي من طارق حامد رغم التعاقد معه من وادي دجلة بأمال كبيرة على أن يتألق في مركز محور الارتكاز الدفاعي.

ولعب محمد حسن، 9 مباريات هذا الموسم، بواقع 351 دقيقة دون تسجيل أو صناعة أي هدف، لكنه ظهر بمستوى متواضع للغاية.
وكانت آخر مشاركة لمحمد حسن بقميص نادي الزمالك قبل فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، لمدة دقيقتين ضد الترجي التونسي في إياب ربغ نهائي دوري أبطال أفريقيا بينما شارك لمدة 28 دقيقة أمام وادي دجلة بأخر لقاء له في الدوري المصري في 28 من يناير الماضي.

ويحتاج محمد حسن إلى الهدوء خلال لقاء المصري البورسعيدي واللعب على المضمون وقلة الارتكاب الأخطاء الساذجة لأنه صمام الأمان الأول قبل الرباعي الدفاعي والحارس محمد أبو جبل.
ويجب على محمد حسن، الانصياع لتعليمات الخبير بجوار فرجاني ساسي وعدم”التباهي” في اللعب والتمرير السهل، لكنه سوف يكون مضطرا لارتكاب الأخطاء التي تخدم مصلحة الزمالك لكنه يجب البعد عن التهور والتغطية الجيدة على الجبهة اليمنى واليسرى في الحالة الهجومية.
أخيرا، لن يحصل محمد حسن على فرصة أفضل من مباراة المصري البورسعيدي للعودة إلى حسابات باتريس كارتيرون بالفترة المقبلة بعدما كان ضمن خطة الراحلين عن الفريق هذا الصيف حال وصول نبيل عماد “دونجا من بيراميدز أو محمد عبد العاطي من وادي دجلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....