الرئيسيةعالميةالزمالك وانبي في صراع على قمة الدوري المصري

القاهرة (د ب أ):

في مباراة “أهل القمة” يلتقى الأحد فريقا الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز وانبى الوصيف في مباراة مثيرة ضمن منافسات المرحلة الـ 20 ولكل فريق أسبابه ودوافعه القوية للفوز . 

الزمالك يدخل مباراته الأخيرة بقيادة محمد صلاح المدير الفني المؤقت حيث يترك قيادة الأبيض بعدها إلى البرتغالي جيزوالدو فيريرا، وطلب من اللاعبين الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق مع انبي حيث يأتي الزمالك في  المركز الأول بـ 44 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام انبي. 

وعاد الى قائمة الأبيض الثلاثي أحمد الشناوي حارس المرمى الذى غاب عن  مواجهة النصر الأخيرة لإصابته بنزلة برد والثنائي العائد بعد ايقاف شهر  من اتحاد الكرة للتوقيع لناديين خالد قمر ومعروف يوسف بعد انتهاء فترة  العقوبة اليوم السبت. 

بينما يفتقد الزمالك في المباراة لجهود أحمد سمير للإيقاف ومحمد شعبان وسيسيه وأحمد على وأبوجبل وصالح موسى ورضا العزب ومحمد عبدالمجيد  ويوسف أوباما الذين استبعدهم صلاح من المعسكر المغلق للمباراة الذي يقام اليوم السبت لأسباب فنية.

ويدخل الزمالك المباراة وشعاره “لا بديل عن الفوز” وطلب صلاح من اللاعبين عدم تكرار الاخطاء التي ظهرت في مباراة النصر الأخيرة، خاصة  أخطاء الجبهة الدفاعية التي تسببت في تقدم النصر قبل أن يقلب الأبيض  النتيجة لصالحه 3/1 .

في المقابل، يدخل انبي المباراة أيضا بقيادة مديره الفني طارق العشري  بحثا عن الثلاث نقاط للتساوي مع الزمالك في عدد النقاط واستعادة القمة  مرة اخرى.

وشدد العشري على اللاعبين بضرورة مباغتة الأبيض والتقدم بهدف لانتزاع  الفوز واستبعد من قائمة المباراة عماد السيد حارس المرمى وأحمد سالم  صافي الذى كان ضمن قائمة الفريق في مواجهة الأهلي الأخيرة ورجب بكار  ومحمد سمير لأسباب فنية. 

وطلب من الثلاثي الهجومي الخطير محمود قاعود وصلاح سليمان ومحمود عبدالمنعم “كهربا” سرعة التحرك خلف دفاعات الزمالك لخطف هدف أو أكثر يعيد  الفريق إلى المركز الأول الذي احتله خلال المراحل الأولى بالمسابقة قبل  أن يطيح به الأبيض.

من ناحية أخرى، تقام الأحد مباراتان في منافسات الدوري الممتاز أيضا  ضمن منافسات المرحلة الـ 21 حيث يلتقي بتروجيت صاحب المركز السابع برصيد 30 نقطة مع الاتحاد السكندري صاحب المركز الـ 12 برصيد 26 نقطة.

وفي المباراة الثانية يلتقي سموحة صاحب المركز الـ 15 برصيد 22 نقطة مع  المقاولون العرب صاحب المركز السادس برصيد 30 نقطة وبفارق الأهداف أمام  بتروجيت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....