الرئيسيةعالميةالزمالك يسعى للفوز على الاتحاد في الدوري المصري

القاهرة (د ب أ)- يستضيف فريق الزمالك الاثنين نظيره  الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة للدوري المصري  الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الزمالك المباراة محتلا مركز الوصيف برصيد 35 نقطة وبفارق خمس  نقاط عن الاهلي المتصدر الحالي في المقابل يدخل الاتحاد المباراة محتلا  المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

ويطمح الابيض في احراز الثلاث نقاط على حساب زعيم الثغر صاحب المستوى الهزيل لتقليل الفارق بينه وبين الاحمر املا في تعثر الاخير.

واستعاد الزمالك (حامل اللقب ) ذاكرة الانتصارات بالمسابقة خلال مباراته الاخيرة امام اسوان والتي انتهت بفوزه 1/صفر بعد ان غابت الانتصارات عنه لأربع مباريات متتالية وذلك تحت قيادة مديره الفني المؤقت محمد صلاح.
أما الاتحاد فيعاني من تدهور النتائج حيث تلقى الهزيمة في اخر خمس  مباريات بالدوري تحت قيادة البرتغالي ليونيل بونتيس.

ويغيب عن الزمالك مهاجمه باسم مرسي لإصابته بوعكة صحية ولاعب الوسط طارق حامد الذي يخضع لبرنامج تأهيلي حاليا بعد تعافيه من الاصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

في حين يتجه الجهاز الفني للأبيض للاستمرار في الاعتماد على الحارس البديل محمود جنش لحراسة المرمى في ظل عدم وضوح موقف احمد الشناوي من  المشاركة بعدما غاب عن التدريبات خلال الايام الماضية لتعرضه لوعكة  صحية.

وشدد المدير الفني للزمالك على لاعبيه بضرورة الفوز بلقاء الاتحاد  للاقتراب من استعادة صدارة الدوري مرة اخرى من اجل تحقيق الهدف الاساسي بالاحتفاظ بالدرع للموسم الثاني على التوالي.

وألقى صلاح محاضرة بالفيديو على لاعبيه شرح خلالها الاخطاء الدفاعية  التي وقع فيها الفريق خلال المباريات الاخيرة وتسببت في فقدان العديد من النقاط من اجل تفاديها خلال المباريات المقبلة.

وأكد المدير الفني في تصريحاته للصحفيين ان مباريات الزمالك المتبقية  بالدوري تعد مباريات كؤوس لابديل عن الفوز بها من اجل تحقيق حلم جماهير الزمالك بالاحتفاظ بالدوري للموسم الثاني على التوالي.

من ناحية أخرى يتطلع الفريق السكندري الى تحقيق نتيجة ايجابية امام حامل اللقب خاصة وان المباراة تعد الفرصة الاخيرة للبرتغالي بونتيس للاستمرار في قيادة الفريق خاصة وأن نتائج الفريق الأخيرة تراجعت بشكل  كبير.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة