الرئيسيةخليجيةالزمالك يشكو حمدي النقاز لفيفا.. ما القصة؟

حمدي النقاز- لاعب الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن نية مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تقديم شكوى ضد التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الأهلي السعودي، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الزمالك يتقدم بشكوى لدى فيفا ضد النقاز
وقالت صحيفة “الأهرام” المصرية، إنه مسئولو نادي الزمالك، قرروا فسخ العقد الثلاثي الموقع من جانب اللجنة المؤقت السابقة التي كانت تدير الأبيض برئاسة حسين لبيب، مع أهلي جدة والتونسي حمدي النقاز بخصوص إعارته إلى الراقي لمدة موسم في الأسابيع الماضية.

وتابعت الصحيفة، أنه إدارة نادي الزمالك قررت تقديم شكوى لدى فيفا ضد التونسي حمدي النقاز، بسبب حصوله على مقدم التعاقد مع الأبيض دون إعادته رغم الانتقال لصفوف الأهلي السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم.
وأكدت الصحيفة أنه إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ترفض التعامل مع حمدي النقاز نهائيا، عقب هروبه من الفريق في ديسمبر 2020

قصص سبورت 360

وترفض إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور التعامل مع حمدي النقاز نهائيًا بسبب هروب اللاعب في وقت سابق عن الفريق.
وحصل حمدي النقاز على نصف مليون دولار، كمقدم تعاقده مع نادي الزمالك من اللجنة السابقة التي تدير الأبيض التي قررت عودة التونسي قبل إعارته لصفوف الأهلي السعودي، بسبب إيقاف القيد على الأبيض من قبل فيفا لمدة فترتين.
وكان حمدي النقاز فسخ عقده من جانبه واحد في ديسمبر من عام 2019 بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية لمدة 4 أشهر وحصل على حكم قضائي من فيفا بقيمة مليون و250 ألف دولار ولكن كاس ألغت العقوبة فيما بعد.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة