الرئيسيةعالميةالزمالك يضم الشامي

القاهرة (رويترز) – واصل الزمالك إبرام المزيد من الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية وأعلن تعاقده مع محمد الشامي لاعب إنبي الذي قضى الموسم الماضي معارا في المصري البورسعيدي.

وقال الزمالك بموقعه على الإنترنت “نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في إتمام انتقال محمد الشامي لاعب إنبي والمعار للمصري لينضم للفريق الأبيض”.

وأضاف “ذهب اللاعب إلى مقر النادي البترولي وقام بالتوقيع على الاستغناء الموجه لنادي الزمالك وإقرار برغبته في الانضمام للنادي في الموسم المقبل مع زميله المنضم حديثا عبدالله جمعة”.

وظهر الشامي وجمعة بشكل رائع في نهائي كأس مصر حيث كان المصري على أعتاب إحراز اللقب قبل أن يسجل الأهلي هدفين قاتلين ويفوز 2-1 ويجمع بين اللقبين المحليين.

وتعاقد الزمالك مع محمد رمضان والسوري علاء الشبلي وأحمد مدبولي وأحمد داوودا وصلاح عاشور وكابونجو كاسونجو من الكونجو الديمقراطية ورزاق سيسي من ساحل العاج والغاني بنيامين أتشيمبونج ومحمود علاء واستعاد خالد قمر وحازم إمام وإبراهيم عبدالخالق ومحمد كوفي ويوسف إبراهيم “أوباما” بعد انتهاء إعارتهم.

كما ذكرت تقارير أن الزمالك بات قريبا من حسم عدة صفقات أخرى في الأيام المقبلة.

واحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي وودع كأس مصر من قبل النهائي وخرج مبكرا من دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية.

وانفصل الزمالك عن مدربه البرتغالي أوجوستو إيناسيو وعين طارق يحيى بشكل مؤقت بينما أعلن أن المدرب الجديد سيكون أجنبيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة