الرئيسيةعالمية#الزمالك يقدم 15 صفقة جديدة لوسائل الإعلام

القاهرة (رويترز) – بعد خروجه خالي الوفاض دون لقب كبير في الموسم الماضي بدأت ثورة تصحيح داخل فريق الزمالك لكرة القدم أسفرت عن ضم 15 لاعبا جديدا في فترة الانتقالات الحالية والاستغناء عن العديد من اللاعبين.

وأعلن الزمالك ضم صانع اللعب أحمد موسى (كابوريا) من المصري البورسعيدي ليصبح الصفقة 15 للنادي المنافس في الدوري المصري الممتاز في غضون ثلاثة أشهر.

وقال الزمالك، الذي ودع دوري أبطال افريقيا والبطولة العربية للأندية من دور المجموعات وأنهى الدوري المحلي في المركز الثالث، عبر حسابه في فيسبوك “نرحب بلاعبنا الجديد أحمد كابوريا. أهلا بك في صفوف نادي الزمالك”.

وأوضح النادي عبر موقعه على الانترنت أنه تسلم الاستغناء الخاص بكابوريا (29 عاما) بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانتقال إلى صفوفه.

وتشير تكهنات إلى أن الصفقة تكلفت ثمانية ملايين جنيه مصري (حوالي 445 ألف دولار) بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب مقابل التوقيع على عقد يمتد لثلاث سنوات.

وفي يونيو الماضي أعلن الزمالك تعاقده مع ثلاثي افريقي مؤلف من كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري القادم من الكونجو الديمقراطية والغاني بنيامين أتشيمبونج لاعب الداخلية ورزاق سيسي من أسوان القادم من ساحل العاج.

وتوالت الصفقات بانضمام أحمد داوودا (من مصر للمقاصة) وصلاح عاشور ومحمد الشامي وعبدالله جمعة (إنبي) ويوسف إبراهيم (أوباما) في صفقة انتقال حر وأحمد مدبولي (النصر للتعدين) ومحمد رمضان (بتروجيت) وأحمد مجدي (الانتاج الحربي) ومحمود علاء (وادي دجلة) إضافة إلى الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي.

كما عاد المعارون إبراهيم عبد الخالق وحازم إمام ومحمد كوفي وخالد قمر لينضموا إلى تشكيلة الزمالك الذي لم يستقر على مدرب جديد حتى الآن بعد الانفصال عن البرتغالي أوجوستو ايناسيو الشهر الماضي.

وسيفتتح الزمالك مسيرته في الموسم الجديد للدوري المصري بمواجهة مع الانتاج الحربي ثم يواجه المصري البورسعيدي وإنبي وطنطا وسموحة بعد ذلك على الترتيب.

وسينطلق الموسم الجديد في مصر في التاسع من سبتمبر المقبل وينتهي في 22 مايو 2018.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....