الرئيسيةعالميةالزمالك يواجه الاسماعيلي في قمة "أولاد العم"

القاهرة (د ب أ) – يحل الزمالك -الوصيف- ضيفا على الاسماعيلي في قمة “أولاد العم” كما يطلق عليها عشاق الكرة المصرية الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ويحتل أبناء ميت عقبة بقيادة مديرهم الفني الجديد محمد صلاح المركز السادس برصيد 13 نقطة في حين يحتل الاسماعيلي بقيادة أشرف خضر المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

وتجدر الاشارة إلى أن الزمالك له 4 مباريات مؤجلة بالدوري غاب عنها خلال مشاركته بدوري أبطال أفريقيا الذي حصده صن داونز الجنوب افريقي على حساب أبناء ميت عقبة.

وتعد تلك المباراة هي الأولى للزمالك بقيادة محمد صلاح حيث يقود مباراته الأولى كمدير فني بعد تصعيده من منصب المدرب العام عقب استقالة مؤمن سليمان المدير الفني السابق لخلافات مع رئيس النادي.

ومن جانبه أبدى محمد صلاح المدير الفني لفريق الزمالك سعادته بثقة مرتضى منصور رئيس النادي فيه وفي الجهاز المعاون له لتولي تدريب الفريق خلال المرحلة الحالية اعتبارا من مواجهة الاسماعيلي الصعبة والهامة بعد استقالة مؤمن سليمان من تدريب الفريق.

وشدد صلاح، في تصريحات صحفية، على أن المجموعة المتواجدة في الجهاز الفني على قدر المسؤولية، وأضاف أنه لا يخشى تحمل المسؤولية، ولديه ثقة كبير في النجاح بداية من تحقيق الفوز على الدراويش في معقلهم.

ومن المقرر أن يغيب أحمد توفيق عن الزمالك لإيقافه من قبل مجلس الادارة مؤخرا لخروجه عن النص ومطالبته بالرحيل في حين يعود المدافع علي جبر بعد انتهاء إيقافه من قبل الجهاز الفني.

في المقابل يبحث الدراويش عن استغلال عامل الأرض في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من منافسات المربع الذهبي والتي يهدف اليها أبناء الاسماعيلية.

وفي مباريات أخرى الثلاثاء، يلتقي فريق الداخلية مع سموحة ووادي دجلة مع انبي والمقاولون العرب مع المصري البورسعيدي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة