الرئيسيةمحليةالساحل يجهض طموحات الصليبيخات في كأس ولي العهد بالترجيحية

الرياضي :

نجح فريق الساحل في العبور الى الدور الثاني في بطولة كأس ولي العهد عقب نجاحه في الفوز على الصليبخات بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، حيث كان قد تقدم الساحل في البداية عن طريق ناصر الهاجري قبل ان يتعادل الصليبخات عبر اللاعب احمد عبد الله.
بدأ الشوط الاول بشكل مثير حيث ضغط الساحل بقوة على دفاعات الصليبخات واضطر ماهر الشمري للاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بدفاعات الساحل وبدأت وتيرة اللعب ترتفع من كلا الفريقين وظهرت الكرات الخطيرة على المرميين وإن كانت الخطورة اكثر لمصلحة الساحل،حتى نجح مهاجم الفريق الاصفر في ترجمة خطورة فريقه وسيطرته الى هدف اول في الدقيقة 16 ليضع الساحل في المقدمة ،واستشعر الصليبخات الحرج بعدها  وبدأ يضغط من اجل ادراك التعادل وهو ما تحقق بالفعل حيث سجل أحمد عبدالله هدف التعادل في الدقيقة 24 من عمر المباراة ليعود باللقاء الى نقطة البداية مجددا.
ودفع المدير الفني للصليبخات ماهر الشمري بلاعبه محمد الرفاعي في الدقيقة 34 بدلا من احمد حواس من اجل تنشيط وسط الملعب ،وبالفعل ظهر الفريق اكثر خطورة عن البداية.
واحتسب الحكم دقيقة واحدة فقط وقتا بدل ضائع ليمر من دون أى جديد ويطلق بعدها صافرة النهاية معلنا انتهاء الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني ظهر الصليبخات الطرف الافضل وأستحوذ على منطقة وسط الملعب وشكل خطورة كبيرة على مرمى الساحل الذي تراجع اداؤه نتيجة للعامل البدني الذي ظهر بشكل أقل مما كان عليه في شوط المباراة الاول.
ودخل بندر مناحي بدلا من احمد عبدالله في الصليبخات مع اقتراب المباراة من نهايتها  وحاول كل فريق تأمين الجوانب الدفاعية خوفا من تلقى هدف قاتل يلقى به خارج منافسات كأس سمو ولي العهد، وتمر احداث الشوط الثاني لينتهي بالتعادل الايجابي ويلجأ الفريقان الى الوقت الاضافي.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الصليبخات تصدى لها محمد عبد الله ليفشل في احراز الهدف الثاني لفريقه،وبعدها مباشرة شهدت المباراة واقعة غريبة حيث طالب الحكم فرحان سعد بالخروج نظرا لإرهاقه ودخل بدلا منه الحكم الرابع عبدالله الكندري ليكمل المباراة.
ومر الوقت الاضافي بدون جديد حيث أطلق الحكم صافرة النهاية ليتم الاحتكام الى ركلات الترجيح التي انصفت فريق الساحل بعد سلسلة من الركلات المهدرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....