الرئيسيةمحليةالساحل يخطف النصر بهدفين

الرياضي :

نجح الساحل في ان يحول خسارته بهدف الى الفوز بهدفين على النصر ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري فيفا لكرة القدم ليرفع الساحل رصيده الى النقطة الى الثامنة فيما يتوقف رصيد النصر عند النقطة الثامنة ايضا ويزداد موقف المدير الفني الكرواتي رادان صعوبة في الفريق ويضع نفسه في مرمى النيران ويصبح مؤهلا للرحيل عن العنابي في الفترة المقبلة.
 
بدا النصر المباراة بشكل قوي للغاية وفرض سيطرته على المباراة وهدد مرمى الساحل في عدد من الكرات حتى نجح اللاعب نواف المطيري في افتتاح اهداف المباراة بعد ان سدد كرة قوية فشل حارس الساحل في التعامل معها ليضع العنابي في المقدمة ويستحوذ بالفعل على مجريات المباراة حتى انهى الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم النصر بهدف مقابل لاشىء.
 
في الشوط الثاني تغيرت الاوضاع ونجح الساحل في ترتيب اوراقه واوضاعه وتقاربت خطوط الفريق الثلاثة وهدد لاعبو الساحل مرمى النصر والذي تراجع لاعبوه بشكل واضح للغاية وسمحوا للساحل بالوصول الى مرماهم في عدد من الكرات والتي نجح فرحان سعد من خلال احدى هذه الفرص في احراز هدف التعادل لمصلحة الفريق ليعود بالمباراة الى نقطة التعادل مرة اخرى.
 
وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة نجح الساحل في اضافة الهدف الثاني ليحصد على النقاط الثلاث ويترك النصر في ازمة كبيرة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....