الرئيسيةمحليةالسالمية اكتسح الفحيحيل بسداسية قاسية

الرياضي :

نجح السالمية في اكتساح نظيره الفحيحيل في الجولة الثانية عشر لدوري فيفا لكرة القدم بسداسية مقابل هدف وحيد في مباراة تسيدها السماوي من البداية للنهاية وكان هو الطرف الافضل خلال اللقاء واجبر الفحيحيل على التواجد في وسط ملعبه اغلب فترات المباراة وبهذا الفوز يصل السالمية الى النقطة 26 في جدول الترتيب فيما يبقى الفحيحيل باربع نقاط فقط .
 
وجاءت بداية اللقاء هادئة نوعا ما من جانب الفريقين حيث حاول الفحيحيل استنزاف الوقت من خلال تكثيف تواجده في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 32 من عمر اللقاء بعد ان نجح فهد الهاجري في التقدم برأسية جميلة ليضع فريقه في المقدمة.
 
ومرت عشر دقايق حتى عاد السالمية واضاف الهدف الثاني عبر الاردني عدي الصيفي وتحديدا في الدقيقة 42 من المباراة لتنتهي احداث الشوط الاول بتقدم السالمية بهدفين مقابل لاشىء.
 
وفي الشوط الثاني تلاعب السالمية بدفاع الفحيحيل وفرض اسلوبه تماما على وسط الملعب وسط استسلام تام من لاعبي الفحيحيل والذين لم ينجحوا تماما في مجاراة السالمية وتراجع تماما الى منطقة جزاءه وسط مساحات شاغرة وتالق هجومي سماوي.
 
ومر جمعة سعيد من الجهة اليسرى ومرر الكرة لحمد العنزي والذي اودعها بمهارة في الشباك مضيفا الهدف الثالث للسالمية لينهي على امال الفحيحيل تماما وعاد جمعة سعيد وسجل الهدف الرابع بنفسه بعد ان استلم الكرة في وضعية انفراد بمرمى الفحيحيل خالد الشمري واودعها بهدوء تام على يساره .
 
وبعد الهدف الرابع انهارت تماما دفاعات الفحيحيل ووجد نفسه في وضعية صعبة للغاية وسط سيل من الهجوم الذي جاء عن طريق العمق وطرفي الملعب من جانب لاعبي السالمية ولكن وعلى عكس مجريات اللعب نجح لاعب الفحيحيل المحترف فاديغا في مباغتة دفاع السالمية وحارسه خالد الشمري في تسجيل هدف فريقه الوحيد عبر تصويبة قوية سكنت الشباك، ورتب السالمية اوراقه ولم يسمح للفحيحيل في الدخول بالمباراة  حتى نجح عدي الصيفي في اضافة خامس الاهداف بمجهود فردي يحسب له بعد ان مر من الجميع وسدد الكرة في الوقت المناسب ليضيف الهدف الثاني له شخصيا.
 
واستغل اللاعب الصاعد عمر الصانع مهرجان الاهداف ونجح في اضافة الهدف الخامس بعد هجمة منظمة ومرتدة وصلت من خلالها الكرة الى الصانع في منطقة الجزاء والذي سددها مباشرة ارضية على يمين الحارس،ومرت الدقائق المتبقية حتى انتهى اللقاء بهذه النتيجة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....