الرئيسيةمحليةالسالمية امام كاظمة والكويت يواجه خيطان في ولي العهد

الرياضي :

 

اجرت في مقر اتحاد الكرة بالعديلية قرة الدور نصف النهائي لبطولة كاس سمو ولي العهد لموسم 2016/20146 بحضور مندوبين عن الاربع فرق المتاهلة الا هذه المرحلة وهم الكويت والسالمية وكاظمة وخيطان والذين شهدوا اجراء مراسم سحب القرعة من بدايتها.

واسفرت القرعة عن وقوع السالمية في مواجهة صعبة مع كاظمة فيما تقرر ان يلتقى الكويت مع المتاهل خيطان في مواجهة اسهل نسبيا بالنسبة للعميد .

وسيلعب الدور نصف النهائي للبطولة الاثنين المقبلة المقرر له 21 ديسمبر من الشهر الجاري بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة فقط وليس بنظام الذهاب والاياب.

ولم تكن قرعة الدور نصف النهائي موجهة كما كان الحال في قرعة الادوار السابقة حيث تم اختيارها عشوائيا لتسفر عن النتائج سابقة الذكر.

ومن المعروف ان الكويت صعد الى الدور نصف النهائي من البطولة عقب نجاحه في الفوز على الصليبخات بهدف مقابل لاشى ء فيما صعد خيطان على حساب الجهراء في المباراة الشهيرة التي تم احتساب نتجيتها بفوز خيطان بثلاث اهداف مقابل هدفين لمصلحة الجهراء وصعد كاظمة بعد الفوز الدرامي على القادسية برباعية مقابل ثلاث اهداف واخيرا صعد فريق السالمية بعد الفوز الثمين عى العربي بهدفين مقابل هدف .

ويحمل العربي حتى الان لقب اخر بطولة حيث توج في الموسم الماضي بالليل الذي يتصارع عليه هذا الموسم الرباعي السالمية وكاظمة وخيطان والكويت.

وستحدد لجنة المسابقات الموعد الخاص بالمباراة النهائية عقب اجراء مباريات الدور نصف النهائي كما حددت مواعيد مباريات المفترة المقبلة لدوري فيفا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة