الرئيسيةمحليةالسالمية "جرد" العربي من لقبه .. ووصل مربع القمه

الرياضي :

حول السالمية تاخره بهدف الى الفوز بهدفين امام العربي ضمن مباريات  الدور ربع النهائي لكاس سمو ولي العهد ليفقد العربي بذلك اللقب الذي توج به في الموسم الماضي فيما يواصل السالمية سعيه لصعود منصات التتويج في الموسم الحالي.

وتقدم العربي اولا بهدف سجله حسين الموسوي من ركلة حرة مباشرة قبل ان يتعادل السالمية عن طريق جمعة سعيد ثم يتقدم بهدف اخر سجله اللاعب البديل نايف زويد.

وجاء الشوط الاول هادئا من كلا الفريقين حاول خلاله السالمية الوصول الى شباك العربي المتراجع والذي لعب على الهجوم المرتد الا ان محاولات الفريقين فشلت تماما.

وتعرض فهد الرشيدي للدفع في منطقة الجزاء وطالب العرباوية بركلة جزاء الا ان الحكم طالب باستمرار اللعب لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف
وفي الشوط الثاني ارتفع نسق الاداء وحاول كل فريق الوصول الى شباك الاخر حتى نجح حسين الموسوي في استغلال كرة ثابتة على حدود منطقة الجزا وسدد على يسار خالد الرشيدي معلنا التقدم.
وضغط السالمية من اجل التعديل واستغل جمعة  سعيد تمريرة ذهبية من زميله فيصل العنزي انفرد على اثرها وسدد على يمين سلمان عبد الغفور معدلا النتيجة وهو ما رفع من معنويات السالمية الذين حاولوا بكل الطرق البحث عن الفوز فيما تراجع عامل اللياقة البدنية عند لاعبي العربي وهو ما مكن نايف زويد من المرور ومراوغة احمد ابراهيم وسدد مسجلا الهدف الثاني ليمر الوقت بلا جديد ويفوز السالمية بهدفين مقابل هدف.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة