الرئيسيةمحليةالسالمية ضرب الصليبخات بالأربعة في الدوري 

 الرياضي :

 

ضرب السالمية بقوة وعبر منافسه الصليبخات برباعية مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ثامر بالسالمية حيث دخل السماوي بشكل قوي وفرض أسلوب لعبه تماما على المباراة فيما لم يكن للصليبخات تواجد هجومي أو دفاعي وهو ما سمح للسالمية بالوصول إلى مرماه في أكثر من كرة وسجل العديد من الأهداف ووضح أن الرغبة في الفوز كانت في اعلي مستوى لها عند السالمية فيما لم تكن بنفس المستوى عند الصليبخات الذي وضح انه يعاني نسبيا من نقص في اللياقة البدنية .

 

وبدا السالمية المباراة بتشكيلة مكونة من خالد الرشيدي وأمامه غازي القهيدي  والرياحي والصانع وفهد الهاجري وفي وسط الملعب عول السالمية على كلا من عدي الصيفي وعادل مطر وبدر السماك واللاعب الايفواري كيتا فيما لعب في الأمام فيصل العنزي إلى جوار اللاعب جمعة سعيد ، وبدا السماوي اللقاء بشكل قوي واستحوذ على منطقة وسط الملعب تماما واجبر لاعبي الصليبخات على التراجع إلى مناطقه الدفاعية محاولا الاعتماد فقط على أسلوب الهجوم المرتد في المساحات الخالية بدفاعات السالمية ولكن دون جدوى حيث تمركز دفاع السماوي جيدا وأحبط كل المحاولات التي نفذها لاعبي الصليبخات .

 

وافتتح الأردني عدي الصيفي الأهداف في الدقيقة ١٤ من عمر المباراة ليجبر لاعبي الصليبخات على الاندفاع الهجومي وهو ما اظهر مساحات أمام فيصل العنزي وكيتا وجمعة سعيد والذين شكلوا خطورة كبيرة على مرمى الصليبخات عبر محاولات متتالية .

 

وفي الدقيقة ٣٢ من عمر اللقاء كشف جمعة سعيد عن معدنه الكروي المتميز وانطلق من وسط الملعب متجاوزا كل من في طريقه ومحرزا الهدف الثاني ليمنح زملاءه أريحية كبيرة في المباراة لتمر أوقات الشوط الأول بلا جديد وينتهي بتقدم السالمية بهدفين دون رد .

 

وفي الشوط الثاني استمر تفوق السالمية واختفاء الصليبخات وتعددت المحاولات السماوية حتى جاءت الدقيقة ٦٠ واحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها فيصل العنزي واضاف ثالث الأهداف للسالمية لينهي المباراة من الناحية النظرية لمصلحة فريقه .

 

وحصل الايفواري كيتا على نصيبه من الأهداف هو الأخر في الدقيقة ٦٥ حيث سجل الهدف الرابع ليؤكد أن السالمية في أفضل مستوى له ويمر الوقت وتنتهي المباراة بالفوز برباعية مقابل لاشيء .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة