الرئيسيةمحليةالسالمية ضيفا ثقيلا على الجهراء في العيار

 

 

الرياضي :

 

يتربص ابناء القصر الاحمر على ملعبه مبارك العيار بالسالمية في مباراة قوية ستكون خارج التوقعات ستقام في تمام الثامنة و الثلث مساءا حيث ستتوجه انظار محبي كرة القدم الكويتية لمتابعة فريقين يبحثا مبكرا علي لقب الحصان الاسود في دوري فيفا هذا الموسم فاصحاب الارض و الجمهور ( الجهراء ) نجحوا في اقتناص هذا اللقب بالمواسم الاخيرة و لكن في ظل التدعيمات الكبيرة التي قام بها السالمية سيحاول اقتنباص هذا اللقب من ابناء القصر الاحمر و هو ما سيضفي علي تلك المباراة حالة من الاثارة و المنافسة القوية .
يعتمد الجهراء بشكل كبير ملعبة و جماهيره التي تقدم له الدعم دائما للفوز علي ملعب مبارك العيار معقل الجهراء بينما يعول الجهاز الفني للسماوي بشكل كبير علي الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها محترفوه من اجل التحكم في سير اللقاء و خطف ثلاث نقاط هامة في بداية مشواره في دوري فيفا .
يتميز اداء اصحاب الضيافة في مواجهه اليوم ( الجهراء ) علي ملعبة بالحماس الكبير و هو ما سيحاول استغلاله و التركيز عليه للحد من خطورة الرهيب السلماوي الذي يعول علي مهاجمه القوي و الهاديء الايفواري جمعه سعيد في قيادة الخط الامامي للرهيب بتلك المواجهه .
و يعد الجهراء من الفرق التي قامت بعملية تجديد موسعة علي صعيد الللاعبين سواء المحليين او المحترفين حيث انه تعاقد مع مجموعة من العناصر الشابة و المحترفين الجدد من اجل الانفجاؤ بوجه السالمية حيث انه سمح باحتراف بعض نجومة الاساسية علي راسهم فيصل زايد كما انه استغني عن محترفية باستثناء البرازيلي نينو الذي سيةاصل قيادتة للخط الخلفي للجهراء بالموسم الجديد .
اما علي الجانب الاخر نجد ان السالمية سيعول تقريبا علي نفس المجموعة التي يعتمد عليها المدرب الالماني رولف في المباريات الاخيرة و التي تمثل خليطا بين الخبرة و الشباب من اجل مواصلة المنافسة علي نهاية الدوري .
و علي صعيد اخر سيفتقد الجهراء لخدمات كابتن الفريق محمد دهش بداعي الاصابة بينما يعتبر غياب الوافد الجديد علي السالمية مساعد ندا بداعي الاصابة ايضا هو ابرز الغيابات عن الرهيب في تلك المباراة .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....