الرئيسيةمحليةالسالمية هزم العربي و" هرب " بالوصافة

الرياضي ‘
واصل العربي مسلسل انكساراته وتعرض لخسارة جديدة امام السالمية ضمن منافسات دوري فيفا بهدف مقابل لاشىء ليظل في المركز الخامس بعد ان انتهى اللقاء بهدف مقابل لاشىء سجله اللاعب عدي الصيفي في شوط المباراة الاول ليرفع السالمية رصيده عقب هذا الفوز الى النقطة 51 فيما يتوقف العربي عند النقطة 33 في جدول الترتيب .

بدأ اللقاء بشكل مفتوح من كلا الجانبين مع افضلية نسبية في وسط الملعب لمصلحة السالمية الذي استحوذ على الكرة بفضل الانتشار الجيد لعادل مطر وكيتا مع التعويل على انطلاقات جمعة سعيد وعدي الصيفي .

وعلى الجانب الاخر حاول دوريس وعبد المحسن التركماني الوصول الى مرمى خالد الرشيدي ولكنهما لم يجدا الدعم الكافي من لاعبي الوسط العرباوي ليتقد الاخضر للشراسة الهجومية.

ونجح عدي الصيفي في ترجمة خطورة السالمية الى هدف بعد تصويبة متميزة من الوضع طائرا في اقصى الزاوية اليمنى لحارس العربي ويتقدم لمصلحة فريقه بهدف مقابل لاشىء .

وفي الشوط الثاني حاول العربي ادراك التعادل من خلال ابرام عدد من التغييرات ودخل فراس الخطيب في محاولة لانعاش الهجوم العرباوي ولكن ظل الدفاع السماوي متمسكا بشكل كبير.

وتواصلت المحاولات العرباوية وقابلها هجوم سماوي مرتد شكل خطورة كبيرة فيما تالق الحارس خالد الرشيدي وابعد عدد من الكرات الصعبة عن طريق فراس الخطيب ودوريس.

واحتسب الحكم اربع دقائق وقت محتسب بدل ضائع حاول خلالهم العربي ادراك التعادل فيما تراجع السالمية للحفاظ على تقدمه والوول بالمباراة الى بر الامان وخطف النقاط الثلاث وهو ما تم في النهاية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة