الرئيسيةمحليةالسالمية يتمسك بالصدارة أمام الشباب

 

 

 

القبس :

 

يسعى السالمية الى التمسك بصدارته عندما يستضيف الشباب على استاد ثامر في ختام منافسات المرحلة الخامسة من دوري فيفا لكرة القدم والتي تشهد ايضا مباراتين اخريين تجمعان كاظمة مع الصليبخات على استاد الصداقة والسلام، والجهراء مع النصر على استاد مبارك العيار. وتقام جميع اللقاءات في الساعة الخامسة و25 دقيقة مساءً.

السالمية × الشباب
يطمح السالمية متصدر الترتيب برصيد 12 نقطة الى الاستمرار في مسيرته الناجحة بعد ان حقق العلامة الكاملة بفوزه في جميع المباريات الاربع التي خاضها منذ انطلاق المنافسات بقيادة مدربه الالماني وولفغانغ رولف.
وتبدو فرصة «السماوي» سانحة في الوصول الى النقطة الـ 15 ومواصلة الانفراد بالصدارة مستغلا ضعف امكانات الشباب الذي يقبع في المركز قبل الاخير بنقطة واحدة. ويحاول الجهاز الطبي تجهيز مساعد ندا للمشاركة في لقاء اليوم بعد عودته الى البلاد قادما من المانيا، حيث خضع لعملية جراحية في معصم اليد اثر اصابة تعرض لها خلال المباراة امام لبنان في تصفيات مونديال 2018 وكأس اسيا 2019.
ويعتمد المدرب رولف على جهوزية المحترفين جمعة سعيد وابراهيما كيتا وعدي الصيفي كأوراق رابحة في صفوف الفريق.
في المقابل، يحاول الشباب الخروج من المباراة بنتيجة ايجابية والبحث عن الفوز الاول له في المسابقة.

كاظمة × الصليبخات
يدخل كاظمة التاسع في الترتيب برصيد ثلاث نقاط جمعها من الفوز على خيطان، وهو في افضل حالاته الفنية والمعنوية بعد فوزه بلقب كأس الاتحاد التنشيطية اثر تغلبه على الكويت 2 – 1 في النهائي، لكنه يصطدم برغبة الصليبخات الافضل منه في الترتيب بالمركز السادس برصيد 4 من فوز وتعادل واحد، حيث يسعى مدربه المصري عماد سليمان الى مواصلة عروضة القوية والتقدم خطوة الى الامام.

الجهراء × النصر
يطمح الجهراء الخامس في الترتيب برصيد 6 نقاط الى العودة مجددا الى طريق الانتصارات والتي توقفت في المرحلة الماضية بعد خسارته بصعوبة امام حامل اللقب الكويت 1 – 2.
ويحاول مدرب الجهراء الالباني جيجا اعادة الثقة الى اللاعبين بعدما سبق وحقق نتيجة مفاجئة بالفوز على العربي وصيف بطل الدوري 2 – 1 وبنفس النتيجة ايضا على الفحيحيل. ويعول المدرب جيجا على محترفيه الياس وسانتوس ونينو فضلا عن سعد الوليد وحمود ملفي وعبدالرحمن السربل.
في المقابل، يطمح النصر السابع برصيد 4 نقاط الى العودة الى نغمة الانتصارات ايضا والتي فقدها منذ المرحلة الثانية، حيث لم يحقق سوى فوز واحد كان امام خيطان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة