الرئيسيةمحليةالسالمية يسعى لمواصلة انتصاراته امام التضامن

الرياضي :

تفتتح مساء الاربعاء مباريات الأسبوع السادس من دوري فيفا حيث سيقص شريط تلك الجولة السالمية بطل الأسبوع الماضي ( الخامس ) حيث سيكون السماوي امام اختبار جديد عندما يحل ضيفا علي التضامن بإستاد الأخير في المباراة التي ستقام في تمام الساعة السادسة مساءا .

يدخل الرهيب مباراة اليوم و هو بالمركز الثالث بالتساوي في النقاط مع العربي صاحب الوصافة برصيد 12 نقطة بينما يقبع التضامن بالمركز قبل الأخير برصيد نقطة واحد فقط في احد اسوء مواسم العنيد بالسنوات الأخيرة .

يعيش السالمية بالفترة الماضية حالة من النشوة الكروية الكبيرة خاصة بعدما تمكن من الفوز علي قطبي الكرة الكويتية ( القادسية و العربي ) الامر الذي منحه دفعه معنوية و ثقة بقدرته في المنافسة على لقب دوري فيفا هذا الموسم و عقب فوزه في المباراة الماضية علي الأخضر العرباوي يأمل الفريق في مواصلة التفوق و التقدم خطوة جديدة نحو صدارة الترتيب خاصة و ان خصمه اليوم يقدم مستويات متواضعة للغاية هذا الموسم .

و على الرغم من تلك الحالة الفنية و المعنوية الكبيرة التي يعيشها السالمية بالفترة الأخيرة الا ان الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني  محمد دهيليس يشعر بالقلق من مباراة الفريق اليوم امام التضامن حيث انه يأمل الا يشعر اللاعبين بثقة زائدة بسبب النتائج القوية و المدوية التي تم تحقيقها بالفترة الماضية و ان يتم دخول مباراة اليوم بنفس القوة و التركيز اللذان كان عليه الفريق بالفترة الماضية و لعل هذا الامر هو اكثر ما ركز عليه دهيليس بالفترة الماضية خلال تدريبات الفريق حيث اكد للاعبين ان المشوار مازال طويلا و لم يتحقق أي شيء حتي الان و ذلك للحفاظ علي تركيزهم قبل مباراة اليوم .

يفتقد السالمية في مواجهته اليوم امام التضامن لخدمات لاعب الوسط الدولي الشاب عادل مطر بسبب الإيقاف حيث تحصل اللاعب علي البطاقة الصفراء الثالثة الأسبوع الماضي امام العربي و هو ما سيغيب على  اثره عن مواجهة اليوم فيما عدا مطر فان صفوف الرهيب تبدو مكتملة حيث سيحاول محمد دهيليس إيجاد البديل الكفء لتعويض غياب مطر بالإضافة الى الحفاظ على نفس التشكيل الذي يعتمد عليه بالفترة الماضية و ذلك من اجل الحفاظ علي حالة التجانس و الاستقرار بين اللاعبين .

اما على بالنسبة للتضامن يدخل مباراة اليوم بعدما وقع في فخ التعادل بالمباراة الماضية امام اليرموك حيث كان يمني النفس بالخروج بالثلاث نقاط من اجل منح اللاعبين دفعه معنوية قبل مواجهه السالمية اليوم .

و بالرغم من المستويات الضعيفة التي يقدمها التضامن هذا الموسم الا انه مازال يمتلك عناصر تمتلك الخبرة و تستطيع الانتفاض باي لحظة و لعل مواجهته اليوم امام السالمية تمنح اللاعبين حافز إضافي للتألق من اجل بدء الموسم بشكل فعلي .

يعتمد العنيد بشكل كبير علي الإمكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها مهاجمه البرازيلي الياسو حيث يعد احد ابرز المحترفين بالدوري الموسم الحالي حيث يجيد اللاعب التحرك خلف المدافعين و اصطياد الكرات الضالة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....