الرئيسيةمحليةالسالمية يعبر الساحل برباعية
الرياضي :

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية إلي انتصاراته في دوري ” فيفا ” بعد تغلبه بسهوله علي الساحل بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ثامر في إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة عشر للمسابقة.
واستحوذ الفريق السماوي علي مجريات اللعب أغلب فترات المباراة بفضل سيطرته علي منطقة المناورات وانتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، واستطاع أن ينهي الشوط متقدماً بهدف عن طريق رأسية نايف زويد في الدقيقة 18.
وظهر استسلام فريق الساحل تماماً في الشوط الثاني أمام الهجوم الشرس للسالمية ، والذي نجح في ترجمة السيطرة الميدانية إلي زيادة الغلة التهديفية ، وكشر السالمية عن أنيابه وضرب شباك الساحل بثلاث أهداف متتالية ، حيث أحرز الهدف الثاني فى الدقيقة 54 عن طريق مهاجمه جمعة سعيد بعد تمرير رائعة من فيصل العنزي ، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له والثالث لفريقه فى الدقيقة 60 بعد عرضية مثالية من نايف زويد نجم المباراة .
وإختتم السالمية أهداف المباراة بتسجيله الهدف الرابع فى الدقيقة 76 من توقيع محمد السويدان بعد تمرير مميزة من الإيفواري كيتا ، في حين نجح الساحل فى زيارة شباك السالمية مرة واحدة محرزاً هدف حفظ ماء الوجه .
بهذة النتيجة رفع السالمية رصيدة إلي 31 نقطة يحتل بها المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد الساحل عند 8 نقاط يحتل بها المركز الثالث عشر وقبل الأخير.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....