الرئيسيةمحليةالسالمية يغادر الى القاهرة 8 يناير ودهيليس والتونسي الفالحي في اجازة

الرياضي :

قال المدير الفني للفريق لاول لكرة القدم بنادي السالمية الوطني محمد دهيليس بان التدريبات الجماعية للسماوي ستعود مساء الجمعة المقبلة على ملعب ثامر بعد فترة توقف وراحة سلبية حصل عليها اللاعبين عقب الانتهاء من مباراة الفريق امام المنتخب الاولمبي الودية الجمعة الماضية والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
واضاف دهيليس ان اللاعبين سيعودون بقوة الى التدريبات حيث سيعمل الجهاز الفني على تعويض النواحي البدنية التي من المؤكد ستتاثر سلبيا عقب فترة الراحة والغياب عن اجواء المشاركة في المباريات الرسمية وهو ما ادى الى التراجع النسبي فيما يخص الجانب البدني لدى اغلب اللاعبين في الفريق.
واكمل دهيليس قائلا بان السالمية سيغادر الى معسكره الخارجي الشتوي في العاصمة المصرية القاهرة في الثامن من  يناير المقبل حيث تم حسم الامر تماما وتقرر السفر الى القاهرة بعد ان كانت المفاضلة مع قطر مشيرا الى ان المعسكر سيستمر حتى الحادي والعشرون من يناير قبل ان يعود الفريق بعدها الى البلاد لاستكمال مشواره الاعدادي استعدادا لعودة منافسات دوري فيفا مرة اخرى.
وسيتم ترتيب عدد من المباريات الودية خلال فترة المعسكر من اجل الاطمئنان على حالة اللاعبين حيث اكد دهيليس بان الاهم هو الحفاظ على نسق الاداء الفني والبدني بغض النظر عن النتائج المقرر ان تتحقق خلال فترة المعسكر على حد قوله معتبرا بان النتائج التجريبية هي اخر ما يبحث عنه الجهاز الفني.
واشار الى ان محترفي الفريق سيواصلون التدريبات مساء الجمعة بتواجد كيتا ومواطنه جمعة سعيد اضافة الى اللاعب الاردني عدي الصيفي والذي شفي تماما من الاصابة التي كانت قد لحقت به في وقت سابق ولكنه الان جاهز تماما للمشاركة مع بقية زملاءه في التدريبات الجماعية مع بقية زملاءه.
وحول اللاعبين المصابين حاليا في الفريق فقد اكد المدير الفني محمد دهيليس الى ان الفريق استعاد كلا من محمد الظفيري وفراج الزعبي وفهد مرزوق فيما مازال بدر السماك حتى الان منتظزا الانتهاء من موقفه الطبي النهائي قبل الاستعانة به في التدريبات الجماعية مع الفريق.
وفي سياق متصل مازال اللاعب التونسي رضوان الفالحي  في اجازة خاصة مع عائلته باذن من قبل الجهاز الفني حيث من المقرر ان يعود خلال الساعات القليلة المقبلة لبدء فترة التدريبات مع بقية زملاءه بحسب الاتفاق الذي تم بينه وبين الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....