الرئيسيةمحليةالسالمية يقلب تخلفه الى فوز بالاربعة

الرياضي :
واصل الفريق الأول كرة القدم بنادي السالمية انتصاراته وحصه للنقاط تباعا، بفوزه على ضيفه الصليبخات اليوم بنتيجة 4-2، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري فيفا لكرة القدم.
بهذه النتيجة رفع السالمية رصيده إلى 9 نقاط، ومن ثم تقاسم صدارة البطولة مع القادسية، في المقابل توقف رصدي الصليبخات عند 4 نقاط وتقهقر إلى المركز الخامس في الترتيب.
على غير المتوقع نجح الصليبخات الذي يقدم موسم استثنائي تحت قيادة مدربه المصري عماد سليمان في إحراز هدف التقدم في الدقيقة السادسة عبر محترفه المالي كوليبالي، ونجح لاعبو الفريق في التصدي لهجمات السماوي، لينهوا الشوط الأول لمصلحتهم بهدف من دون رد.
ولم تمر إلا دقيقتين، حتى نجح المتألق حمد العنزي في إحراز هدف التعادل، وأعقبه الايفواري العائد بقوة جمعة سعيد من أحراز هدف التقدم في الدقيقة 49٫
لم يستسلم الصليبخات وسعى إلى معادلة النتيجة، لكن فيصل العنزي كان له رأي أخر، إذ انبرى في الدقيقة 78 لركلة جزاء بنجاح محرزا الهدف الثالث لفريقه، قبل أن يقلص يوسف النشيط النتيجة بالهدف الثاني للصليبخات في الدقيقة 85، وقبل أن يلفظ الشوط الثاني أنفاسه أكد جمعة سعيد أنه قادم بقوة بالهدف الرابع للسالمية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....