الرئيسيةمحليةالسالمية "ينفجر" بوجه الساحل بنص درزن .. والشباب يقلبها على الفحيحيل

الرياضي :

ضرب السالمية بقوة ونجح في تحقيق اول ثلاث نقاط له في دوري فيفا عقب الفوز الكاسح على الساحل بسداسية مقابل لاشيء ليتخطى خسارته في الجولة الاولى امام الكويت،،وبهذه النتيجة يصل السالمية الى النقطة الثالثة فيما يتوقف الساحل عند نقطة واحدة فقط لا غير حققها في الجولة الاولى من التعادل مع اليرموك .

وسجل للسالمية الايفواري جمعة سعيد في الدقيقة الثامنة ثم نايف زويد بعدها مباشرة وأضاف المحترف كيتا ثالث الاهداف و الاردني عدي الصيفي سجل الهدف الرابع للسالمية و حمد العنزي اضاف الخامس ثم اختمم مهجرنا الاهداف عدي الصيفي بالهدف السادس.

وفرص السماوي سيطرته التامة على المباراة ونجح في الضغط القوي على لاعبو الساحل وإجبارهم على التواجد في وسط الملعب وشكل خطورة كبيرة على مرماهم حتى نجح في احراز الهدف تلو الاخر وسط حالة من الارتباك الشديد في دفاعات الساحل التي لم تنجح في ايقاف خطورة لاعبو السالمية .

وتلاعب السماوي تماما بدفاعات الساحل وأهدر لاعبوه اكثر من فرصة محققة فيما اختفت تماما الفاعلية الهجومية للساحل حتى اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز السالمية العريض والحصول على النقاط الثلاث .

وفي مباراة اخرى فرضت الاثارة نفسها على ديربي المنطقة العاشرة بين الشباب والفحيحيل بعد ان قلب الشباب الطاولة على الفحيحيل وحول تأخره الى فوز ثمين بثلاث اهداف مقابل هدفين بعد لقاء مثير من كلا الجانبين حاول خلاله كل فريق خطف الفوز والخروج بالنقاط الثلاث واستمر الصراع حتى الثواني الاخيرة من عمر اللقاء حتى نجح الشباب في تحقيق الفوز ليرفع الشباب رصيده الى النقطة الرابعة بعد ان تعادل في الجولة الاولى مع النصر فيما يظل الفحيحيل بدون نقاط بعد ان سقط في الافتتاح امام القادسية بثلاثية .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة