الرئيسيةخليجيةالسد القطري يهزم الجيش ويتوج بطلاً لكأس الأمير

كووورة :

توج فريق الكرة بنادي السد القطري بطلاً لكأس الأمير، وذلك بعد تغلبه على فريق نادي الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما السبت، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

سجل البرازيلي موريكي هدفي السد في الدقيقتين 2 و76، بينما أحرز رومارينهو هدف الجيش الوحيد في الدقيقة 94، من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى لم يغلب عليها طابع المباريات النهائية من حذر بين الفريقين، خاصة بعدما كسر السد حاجز الحذر بالهدف المبكر الذي سجله بعد مرور دقيقتين فقط على بداية اللقاء.

وتبادل السد والجيش السيطرة على مجريات الأمور في معظم فترات اللقاء، وأهدر السد أكثر من فرصة، كما اهدر الجيش أكثر من فرصة للتعادل، قبل أن يقضي موريكي مهاجم السد على أمال الجيش بالهدف الثاني الذي أحرزه قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

وحافظ السد على لقب كأس الأمير الذي كان قد أحرزه الموسم الماضي بعد الفوز على السيلية في النهائي، ونجح في الخروج من الموسم الحالي ببطولة، بينما فشل الجيش في ذلك، خاصة أن لخويا هو من حصد لقب دوري نجوم قطر، وكأس قطر.

وتنتظر السد مباراة في غاية الأهمية خلال الأيام الثلاثة المقبلة مع فريق لخويا في لقاء العودة بدور الستة عشرة بدوري الأبطال الآسيوي، ويسعى السد لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة