الرئيسيةخليجية#السد يحول تأخره أمام #قطر إلى فوز ثلاثي

الدوحة (د ب أ)- حول فريق السد تأخره بهدف أمام مضيفه قطر إلى فوز 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من الدوري القطري لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز الغرافة على الخور 2-1 وتقدم قطر بهدف سجله عمر أحمد العمادي في الدقيقة الثالثة وتعادل تشافي هيرنانديز للسد في الدقيقة 24 وأضاف حسن بالانج الهدف الثاني في الدقيقة 43 قبل أن يختتم حامد إسماعيل أهداف السد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وأهدر حسن الهيدوس ركلة جزاء للسد في الدقيقة 53 ورفع السد رصيده إلى 37 نقطة ليستعيد المركز الثاني، فيما توقف رصيد قطر عند 12 نقطة في المركز العاشر (الثالث من القاع).
يذكر أن هذا الفوز هو الثاني عشر للسد في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة وحيدة، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة لقطر هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مثلها.
وفي المباراة الثانية، انتزع فريق الغرافة فوزا صعبا من مضيفه الخور 2-1 وأنهى الغرافة الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما الهولندي ويسلي شنايدر في الدقيقة 24 ومؤيد حسن فضيلي في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني قلص الخور الفارق بتسجيل هدف عن طريق ماديسون فورماجيني في الدقيقة 83 ورفع الغرافة رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد الخور عند 14 نقطة في المركز الثامن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....