الرئيسيةخليجيةالسد يستضيف معسكر ريال مدريد

 

 

 

الدوحة- الرياضي:

أعلنت مؤسسة ريال مدريد عن إقامة المعسكر التدريبي للمرة الثانية في الدوحة خلال الفترة 17 إلى 23 ديسمبر المقبل على ملاعب نادي السد القطري، يأتي استضافة الدوحة لمعسكر ريال مدريد مجددا بعد نجاح المعسكر التدريبي الأول الذي أقيم بنادي السد العام الماضي، وسط مشاركه كبيرة فاقت كل التوقعات، ويعد معسكر مؤسسة ريال مدريد مبادرة مبتكره للأولاد (أعمار بين 7 إلى 19 سنة) من أجل خوض تجربة “المدريديستا” من خلال نمط حياة كرة القدم والخبرة التدريبية في الشرق الأوسط.

ويسمح البرنامج الفريد من نوعه والمطور من قبل خبراء ريال مدريد المشاركين، بخوض برنامج تدريبي مكثف ومنظم، وفرصة التدريب من قبل أفضل مدربين في العالم، بالإضافة فإن المعسكر سيقام على مرافق وملاعب نادي السد عالية المستوى لضمان بيئة صحية وآمنة للاعبين المفعمين بالحماس في قطر.

ويعطي البرنامج التدريبي الفرصة لـ (350) مشاركاً للتسجيل، في المعسكر الذي يقدم يومياً ست ساعات تدريبية متواصلة من (8 صباحاً إلى 2 ظهراً) يومياً لمدة أسبوع كامل، حيث سيقوم المشاركون بالتدريب مع مدربي مؤسسة ريال مدريد.

ومن جانبه قال محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد: نحصد ثمار نجاح معسكر ريال مدريد والذي يعتبر الأول من نوعه في قطر، بهدف تطوير كرة القدم القطرية، بما فيها جيل الأطفال خاصة وأن دولتنا ستستضيف الحدث الأكبر في العالم وهو مونديال 2022 .. مشيرا إلى أن الهدف من الشراكة هو تبادل الخبرات في مجال كرة القدم

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة