الرئيسيةخليجيةالسد يضيع العربي بالخمسة

الدوحة (د ب أ)- اكتسح السد ضيفه العربي 5-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر من الدوري القطري لكرة القدم والتي شهدت أيضا تعادل المرخية والخور 1-1 وسجل أهداف السد حسن الهيدوس (هاتريك) في الدقائق السابعة والتاسعة و79 من ركلة جزاء، وعبد الكريم حسن الحاج في الدقيقة 57 وبغداد بونجاح في الدقيقة 60، يما سجل هدف حفظ ماء الوجه للعربي دييجو جارديل في الدقيقة العاشرة.
ورفع السد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الدحيل المتصدر، وتوقف رصيد العربي عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.
يذكر أن هذا الفوز هو الرابع عشر للسد هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة، فيما تعد هذه الهزيمة هي التاسعة للعربي هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في ست مباريات.
وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 1-1 على المباراة التي جمعت المرخية بضيفه الخور.
وتقدم محمد صلاح النيل للمرخية في الدقيقة الخامسة وتعادل الخور بهدف سجله طلال الشيلا، لاعب المرخية، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة.65 ورفع المرخية رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني عشر الأخير، كما رفع الخور رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع.
يذكر أن هذا التعادل هو الثالث للخور هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والخسارة في عشر، فيما يعد هذا التعادل هو السادس للمرخية هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والخسارة في عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة