الرئيسيةخليجيةالسد يطارد لخويا.. والجيش يضرب أم صلال بـ"رومارينهو"

الدوحة- الرياضي:

قاد البرازيلي رومارينيو مهاجم نادي الجيش فريقه لتحقيق فوزاً كبيراً على حساب أم صلال بنتيجة 3/1 خلال المواجهة التي جرت بينهما مساء الجمعة باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في افتتاح مباريات المرحلة الـ 15 من دوري نجوم قطر.

اتسمت المباراة بالإثارة والندية لينهي الجيش بقيادة الوطني عبدالقادر المغيصيب هذه المرحلة بنجاح قبل توقف دوري النجوم لنحو شهر ونصف الشهر بسبب كأس آسيا 2015 بأستراليا.

نجح رومارينيو في افتتاح التسجيل لفريق الجيش بعد مرور 22 دقيقة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء أم صلال، وبعدها يسجل عبدالقادر إلياس مهاجم الفريق المنافس هدف التعادل في الدقيقة 39 برأسية حولها عبدالرحمن أبكر بالخطأ داخل شباك الحارس أحمد سفيان.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

وسط محاولات ضعيفة من لاعبي أم صلال من أجل تسجيل هدف التقدم، نجح رومارينيو في وضع الجيش في المقدمة في الدقيقة 80 من تسديدة متقنة تسكن شباك أم صلال معلناً عن الهدف الثاني للفريق.

وبعدها بخمس دقائق، يظهر المتألق رومارينيو في الصورة مجدداً بتسجيل الهدف الثالث له ولفريقه ليقود الجيش إلى تحقيق فوزاً غالياً على أم صلال بنتيجة 3/1.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الجيش إلى 25 نقطة يعود مؤقتاً إلى المربع الذهبي باحتلال المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أم صلال عند النقطة 23 في المركز الرابع مؤقتاً.

حقق السد فوزاً ثمينا على حساب الخريطيات بنتيجة 3/2 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

انتهى الشوط الأول بتقدم السد بهدف نظيف.

سجل أهداف السد تاباتا “هدفين” في الدقيقتين 34 و81 والمحترف الكوري لي جونج سو في الدقيقة 91 في حين سجل هدفي الخريطيات عبدالعزيز الانصاري في الدقيقة 56 وحسن عبدالفتاح في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز حافظ السد على الوصافة برصيد 36 نقطة، متساويا مع لخويا المتصدر ويتفوق الأخير بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد الخريطيات عند 13 نقطة في المركز الـ 12 بالجدول.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....