الرئيسيةخليجيةالسد يعبر قطر بثنائية موريكي وكسولا

 

 

 

الدوحة – الرياضي:

حقق السد فوزه الرابع في دوري نجوم قطر لكرة القدم على حساب قطر 2/1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على ستاد جاسم بن حمد ضمن مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة.

وجاءت البداية قوية من السد ونجح لاعبه لويز موريكي في إحراز هدف التقدم في الدقيقة الثالثة من هجمة منظمة، حيث تسلم الكرة ودخل منطقة الجزاء وسدد على يسار حارس مرمى قطر محمد مبارك لتصطدم بالقائم الأيسر لحارس المرمى وتدخل الشباك.

وسيطر لاعبو السد على مجريات اللعب وتبادل لاعبو قطر الهجمات في بعض الفترات ولكنها لم ترق إلى تشكيل اية خطورة حقيقية على مرمى السد لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو السد في محاولات لإضافة هدف ثان وتمكن محمد كسولا من إحراز الهدف الثاني للسد بعدما لعب نذير بلحاج الكرة من ركلة حرة غير مباشرة داخل المنطقة قفز لها كسولا وأودعها شباك محمد مبارك الذي خرج بطريقة خاطئة للإمساك بالكرة في الدقيقة 53.. وكاد لاعب السد حمزة الصنهاجي أن يضيف الهدف الثالث لفريقه عندما انفرد بحارس مرمى قطر ولكنه تباطأ وتمكن محمد مبارك من إبعاد الكرة لتضيع فرصة الهدف الثالث للسد في الدقيقة 64.

ومن هجمة منظمة لقطر انطلق محسن ياجور ودخل منطقة الجزاء ولعب الكرة عرضية إلى موسى العلاق المنفرد بحارس مرمى السد ولكنه لعب الكرة أعلى العارضة بغرابة شديدة لتضيع فرصة مؤكدة لتقليص الفارق في الدقيقة 66.. ولكن عاد مرة أخرى محسن ياجور في الدقيقة 78 وانطلق بمجهود فردى ورواغ دفاع السد وسدد كرة قوية زاحفة على يسار الحارس ليعلن عن الهدف الأول لقطر.

ومع اللحظات الأخيرة من عمر المباراة وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع أضاع لاعب السد حمزة الصنهاجي مرة أخرى فرصة خطيرة من انفراد تام بحارس مرمى قطر ليضيع الهدف الثالث وتنتهى المباراة بفوز السد بهدفين مقابل هدف.

وبهده النتيجة رفع السد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بينما تلقى قطر الخسارة الرابعة له وبقي في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....