Home خليجية السد يغسل أحزانه الآسيوية أمام الخريطيات

السد يغسل أحزانه الآسيوية أمام الخريطيات

السد يغسل أحزانه الآسيوية أمام الخريطيات

السد يغسل أحزانه الآسيوية أمام الخريطيات

الدوحة- الرياضي:
يحل نادي السد ضيفاً ثقيلاً على مضيفه نادي الخريطيات مساء الجمعة على ملعب نادي الخور في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري القطري.
تأتي مباراة السد مع الخريطيات بعد يومين من توديع الفريق لبطولة دوري أبطال آسيا من دور الثمانية بعد اقصاؤه من طرف نادي الهلال السعودي والذي تغلب عليه في لقاء الذهاب 1/صفر بالرياض، والتعادل سلبياً في لقاء الإياب بالدوحة ليكون مجموع اللقاءين في صالح الزعيم الهلالي.
وستكون مباراة اليوم بمثابة رد اعتبار نادي السد بعد خروجه من البطولة الآسيوية رغم تقديمه عرض قوي أمام الهلال في لقاء الإياب يوم الثلاثاء الماضي بالدوحة، وفي الوقت ذاته يخشى الزعيم السداوي مفاجآت المنافس الخريطيات والذي دائماً ما يقدم مباريات كبيرة وقوية أمام الكبار.
تعتبر لقاء اليوم هو الأول لفريق السد خاصة انه لم يلعب مباراة المرحلة الأولى أمام الشيحانية والتي تم تأجيلها بسبب ارتباطه بلقاء الهلال، في حين يلعب الخريطيات مباراته الثانية في الدوري بعد تعادله إيجابياً 1/1 أمام الشمال الصاعد حديثاً للدوري القطري مع نادي الشيحانية.
ويعول المغربي الحسين عموته المدير الفني لفريق السد على لاعبيه الكبار أمثال الجزائري نذير بلحاج أفضل لاعب في الدوري القطري الموسم الماضي، بجانب حسن الهيدوس وطلال البلوشي ومحمد كسولا، ومن المتوقع أن يغيب المهاجم البرازيلي موريكي عن اللقاء بسبب الإصابة، فضلاً على عدم جاهزية خلفان إبراهيم خلفان فنياً بعد إتمام زواجه قبل لقاء الهلال السعودي.
ويتولى إدارة اللقاء طاقم تحكيم من سلوفاكيا بقيادة الحكم الدولي ريتشارد تروتز.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here