الرئيسيةخليجيةالسد ينهار أمام الجيش بالأربعة

الرياضي:

لم تدم فرحة السد طويلا بإلحاق أول هزيمة بالريان هذا الموسم ليسقط بشكل مفاجئ أمام الجيش 4-2 في دوري نجوم قطر اليوم الاثنين ويتراجع للمركز الرابع.

واستعاد الريان توازنه بعد أن ذاق مرارة الهزيمة للمرة الأولى ليفوز على الأهلي 3-1 في وقت سابق اليوم ويبتعد في الصدارة بفارق عشر نقاط عن الجيش الذي ارتقى للمركز الثاني برصيد 26 نقطة.

وصعد لخويا حامل اللقب للمركز الثالث برصيد 25 نقطة بالفوز على مسيمير 2-صفر.

وأوقف السد سلسلة انتصارات الريان بعد 11 فوزا متتاليا عندما هزمه 2-صفر في الجولة الماضية تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي جيزوالدو فيريرا القادم من الزمالك المصري لكنه وقع ضحية اليوم أمام الجيش.

والهزيمة هي الثانية لفيريرا مع السد في ثلاث مباريات حيث خسر في مباراته الأولى أمام السيلية في الرابع من الشهر الجاري بعد خلافة المدرب المغربي حسين عموتة.

وبدأ الجيش الموسم بشكل رائع قبل أن يخسر في ثلاث مباريات أمام الريان وقطر وأم صلال.

افتتح المهاجم المغربي المتألق عبدالرزاق حمدالله التسجيل مبكرا للجيش من تسديدة اصطدمت بالجزائري نذير بلحاج بعد مضي عشر دقائق.

ولم ينتظر السد كثيرا حتى تعادل بهدف حسن الهيدوس بعد سبع دقائق من تسديدة قوية قرب المرمى ثم تقدم البرازيلي موريكي في الدقيقة 33 بعد انفراد بالحارس لينهي السد الشوط الأول متقدما 2-1.

وانهار دفاع السد في الشوط الثاني ليستقبل ثلاثة أهداف متتالية بداية من الدقيقة 50 حين سدد الأوزبكي ساردور رشيدوف قذيفة بعيدة المدى عادل بها النتيجة.

وبعد سبع دقائق سجل رومارينيو ثالث أهداف الجيش من ضربة رأس ثم أنهى حمدالله فرص السد في الانتفاضة حين اختتم الرباعية بتسديدة متقنة على حدود منطقة الجزاء قبل 22 دقيقة على النهاية.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة