الرئيسيةخليجيةالسد يواجه طرابزون سبور التركي ودياً

الدوحة- الرياضي:

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري نظيره فريق طرابزون سبور التركي الأحد في مباراة ودية سيحتضنها ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في إطار تحضيرات الفريق لمباريات الدوري القطري وأيضا لمباريات كأس QSL.

وتأتي المباراة في ظل تحضيرات السد لاستئناف الدوري القطري، حيث يحتل الفريق صدارته برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، بالتساوي مع الدحيل صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وواصل السد تدريباته على الملعب الفرعي بالنادي استعدادًا للمباراة الودية، وشهدت تدريبات الفريق غياب اللاعبين الدوليين مع المنتخب القطري الأول والأولمبي.

وتضم قائمة اللاعبين الدوليين كلا من حسن الهيدوس وسالم الهاجري وبوعلام خوخي وبيدرو ميجويل وعلي أسد وفهد شنين ومشعل عيسى ومصعب خضر، بالإضافة للمدافع الإيراني مرتضى كنجي الذي انضم لتجمع منتخب بلاده.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا على الارتفاع بالحمل البدني وزيادة معدلات القوة، بالإضافة لتنفيذ تدريبات خاصة على المرمى في الجانب الهجومي والدفاعي.

وعلى جانب آخر تأكد غياب الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد عن مباراة فريقه أمام الريان يوم الاثنين المقبل بالجولة الثانية من بطولة كأس قطر، وأيضا عن المواجهة الودية.

وسيغيب اللاعب لعدم اكتمال جاهزيته بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الملاعب خلال الأسابيع الأخيرة.. وواصل المهاجم الجزائري، برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالسد، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق الأول، حتى الآن.

وكان بونجاح، قد تعرض لإصابة في أنكل القدم، خلال مباراة السد، أمام الدحيل بكأس السوبر، الذي اقتنصه السد.

وعلى صعيد آخر حظيت بعثة فريق طرابزون سبور التركي باستقبال حافل من قبل إدارة نادي السد، لدى وصولها اليوم، إلى الدوحة.

وضمت بعثة فريق طرابزون 36 فردا من بين لاعبين وجهازين فني وإداري.

ومن المنتظر أن يغادر طرابزون عائدا إلى تركيا يوم الأثنين لاستئناف نشاطه محليا بمواجهة بلدية آكهيسار ضمن الجولة الثامنة من الدوري التركي الذي يحتل فيه المركز التاسع برصيد 9 نقاط إثر 7 جولات.

وسيكون طرابزون في المباراة الودية أمام السد منقوصا من لاعبيه الدوليين، حيث يتواجد عدد منهم حاليا مع المنتخب التركي الذي يخوض استحقاقين في ظرف 4 أيام ضمن تصفيات كأس العالم في القارة الأوروبية ويحتل المركز الثالث في المجموعة التاسعة، إضافة إلى غياب 3 لاعبين سلوفاكيين وآخر نيجيري، وهم يخوضون أيضا استحقاقات دولية ضمن تصفيات المونديال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة